وزير الدفاع التركي يجتمع بنظيره الأمريكي في بروكسل

تم النشر: 14/02/2018 - الساعة: 14:08 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تشهد العاصمة البلجيكية بروكسل اليوم الأربعاء اجتماعاً يضم وزير الدفاع التركي، نور الدين جانيكلي ونظيره الأمريكي جميس ماتس بحسب مراسل الأناضول.

ويأتي هذا الاجتماع لوزير الدفاع التركي ونظيره الأمريكي على هامش اجتماع وزراء دفاع حلف شمال الأطلسي “ناتو” المنعقد في المدنية.

وقالت ذات المصادر أن جانيكلي عقد اجتماعه الأول مع أمين عام الحلف ينس ستولتنبرغ فور وصوله إلى مقر الحلف ببروكسل.

وذكر مراسل الأناضول أن وزير الدفاع التركي سيبحث مع نظيره الأمريكي التطورات الأخيرة لعملية غصن الزيتون التي أطلقتها تركيا للقضاء على الإرهابيين في عفرين في 20 يناير المنصرم وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا (GMT+3).

ومن المقرر أن يشارك الوزير التركي في جلسة لوزراء دفاع مجموعة التخطيط النووي بالحلف، تعقبها جلسة لوزراء دفاع مجلس شمال الأطلسي.

هذا وسيلتقي الوزير التركي نظرائه البريطاني غافين ويليامسون والإسبانية، ماريا دولوريس دي كوسبيدال، والفرنسية، فلورانس بارلي.

وبحسب مراسل الأناضول أشار أن البرنامج الأول للوزير التركي سينتهي، بالمشاركة في مأدبة عمل لوزراء دفاع الحلف.


إقرأ المزيد| وزير الدفاع التركي:نحن البلد الوحيد الذي كافح داعش بصدق 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com