بدون عناء ..هذا دليلك للبحث عن فرص عمل في تركيا

تم النشر: 14/02/2018 - الساعة: 14:19 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

امتلأت صفحات التواصل الإجتماعي مؤخرا بطلبات شباب يبحث عن طرق للظفر بمنصب عمل,في هذا البلد الذي أصبح يجمع عشرات الجنسيات موازاة مع وجود انفتاح اقتصادي غير مسبوق.

أما اليوم لم يعد من الصعب إيجاد شركات أو مؤسسات توفر منصب عمل, إذ وفرت مواقع إلكترونية هذه الفرصة وباتت تستقطب ألاف الباحثين عن فرصة في مختلف الميادين منها ما يتطلب مستوى عالي ومنها مايشترط التكوين

ولتسهيل مهمة طالبي الشغل ,نضع في هذه النافذة، أهم المواقع الإلكترونية التي توفر الفرص.
 

  • "كارير" ..وظّف مليون و500 ألف طالب عمل منذ بداية تأسيسه

يعتبر هذا الموقع الأول في تركيا من حيث توفير فرص العمل، حيث أُسّس هذا الموقع عام 1999، كأول موقع تركي يعمل على مساعدة الباحثين عن فرص العمل، وبعد دخول الإنترنت في كل بيت والتقدم التكنولوجي في العقد الأول من القرن الواحد والعشرين صار للموقع أهمية خاصة للباحثين عن العمل في تركيا.

ويكفي لكي نعلم حجم الشركة أن نذكر ان الشركة قامت بتوظيف مليون و500 ألف موظف منذ بداية تأسيسها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني ومن مكاتبها الـ 13 المنتشرة في محافظات تركيا المختلفة.

 وهذارابط الموقع: http://www.kariyer.net/

 

  • 155 ألف شركة تعتمد على " يني بير إيش" 

يعتبر هذا الموقع الثاني في تركيا من حيث توفير فرص العمل، حيث يعمل الموقع التركي على مساعدة الباحثين عن فرص العمل او الباحثين عن الموظفين في شتى المجلات وحسب المدن وحسب الحالة التعليمية ويقدم الموقعخدماته لأكثر من 155 ألف شركة.

يشار إلى أن عدد السير الذاتية المقدمة للموقع: 17مليون سيرة، كما بلغت مشاهدات الموقع في شهر واحد 75 مليون مشاهدة.

وهذا رابط الموقع: https://www.yenibiris.com/

 

  • "إكسينغ" أو “فيسبوك العمل”

يعتبر هذا الموقع الثالث في تركيا من حيث توفير فرص العمل، حيث يسمى هذا الموقع “فيسبوك العمل”، وهو يسمح للمشاركين فيه أن يخطوا خطوات استراتيجية في سبيل تطوير مهنهم بدلا من إضافة الأصدقاء بشكل عشوائي.

وتتم آلية العمل في هذا الموقع عن طريق إضافة الموظفين في الشركات التي تريدون العمل فيها، ويمكن من خلال هذه الآلية، أن يجعل المتقدم لفرصة عمل، العاملين في الشركة يقدمون له النصائح حول العمل وطبيعته كما سيساعدونه في الدخول إلى الشركة من خلال تزكيته.

رابط الموقع: https://www.xing.com/tr


إقرأ المزيد/ فرص عمل في تركيا / 30 يناير 2018

 

  • فرص عمل  حسب المدن يوفرها "مونستير"

يعتبر هذا الموقع الرابع في تركيا من حيث توفير فرص العمل، حيث يعد من أكبر المواقع في العالم وفي تركيا أيضا. وبدأ الموقع في السنوات الأخيرة بعمل نشاطات كبيرة في داخل تركيا، يوفر لكم الموقع الحصول على العمل في شتى المجالات.

ويتيح أيضا البحث عن الأعمال الموجودة حسب المدن.

رابط الموقع: http://www.monster.com/geo/siteselection

 

  • "سيكريت سي في" يهتم بالأمن

يعتبر هذا الموقع الخامس في تركيا من حيث توفير فرص العمل ووهو من أقدم المواقع في هذا المجال. ويمكن من خلاله أن تجدوا الشركات الكبيرة بجانب الشركات الصغيرة. وهو يهتم بالأمن بشكل كبير.

رابط الموقع: https://www.secretcv.com/

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com