ثلاثيات أرسنال وميلان ولشبونة مفتاح التأهل بالدوري الأوروبي

ثلاثيات أرسنال وميلان ولشبونة مفتاح التأهل بالدوري الأوروبي

نيو ترك بوست -

اكتسح فريق أرسنال الإنجليزي مضيفه أوسترسوند السويدي بثلاثية نظيفة وسهلة، كما أحرز ميلان الإيطالي ثلاثية نظيفة على مضيفه لودوغوريتس رازاغراد البلغاري، فيما حقق سبورتينغ لشبونة البرتغالي فوزاً ثميناً 3-1 على مضيفه أستانا الكزخي، في مواجهات جمعت بين الفرق ضمن منافسات ذهاب الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

جاء الهدف الأول لأرسنال عن طريق ناتشو مونريال (13)، وأضاف سوتيريس باباغيانوبولوس لاعب الفريق السويدي الهدف الثاني لأرسنال بالخطأ في مرماه (24)، وأحرز مسعود أوزيل الهدف الثالث لأرسنال (58) بعد تمريرة من هنريك ميختاريان، لتنتهي المباراة بفوز الفريق اللندني بثلاثية نظيفة.

وشهدت المواجهة التي جمعت أستانا و سبورتينغ لشبونة، تقدم الأول بهدف حققه مارين توماسوف في الدقيقة السابعة، إلا أن الضيف فرض سيطرته على الشوط الثاني، ليدرك لاعبه برونو فيرنانديز التعادل في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميلاه جيلسون مارتينيز وسيدو دومبيا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 50 و56.

وأحرز باتريك كوتروني الهدف الأول لميلان في الدقيقة 45، قبل أن يضيف ريكاردو رودريغز الهدف الثاني في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، ثم سجل فابيو بوريني الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وعلى ملعب "سيغنال إيدونا"، حقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا مثيرا 3-2 على ضيفه أتالانتا الإيطالي.

بادر أندريه شورله بالتسجيل لدورتموند في الدقيقة 30، قبل أن يرد أتالانتا بهدفين حملا توقيع جوسيب إيليسيتش في الدقيقتين51 و56، غير أن ميتشي باتشواي أدرك التعادل لدورتموند في الدقيقة 65، ثم عاد باتشواي لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا هدف الفوز القاتل للفريق الألماني وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الأخيرة.

وضمن المنافسات ذاتها، فاز أتلتيك بلباو الإسباني على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي 3-1، كما فاز لوكوموتيف موسكو الروسي على مضيفه نيس الفرنسي 3-2.


اقرأ أيضاً| ريال مدريد يُلقِّن سان جيرمان درساً قاسياً 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com