500 طالب من أنحاء العالم يشاركون في "المدرسة الصيفية" التركية

500 طالب من أنحاء العالم يشاركون في "المدرسة الصيفية" التركية

نيو ترك بوست -

من المنتظر أن يشارك حوالي 500 طالب من أنحاء العالم ,في الأنشطة الخاصة بـ "المدرسة الصيفية" التركية ,التي ستقام صيف العام الجاري في 28 محافظة و31 مدينة تركية.

ونظم المركز الثقافي التركي "يونس أمره" بالرباط، ، لقاءً مع طلاب مغاربة بهدف التعريف بـ "المدرسة الصيفية"

 وقال أنصار فرات، رئيس المركز الثقافي التركي في الرباط، نقلا  عن وكالة "الأناضول"، إن "المدرسة الصيفية تهدف إلى تعليم المشاركين من الطلاب الجامعيين حول العالم بالفن والثقافة التركية".


إقرأ ايضا/ إذاعة "صوت اللغة التركية".. "هنا تركيا "وطني الثاني


وأضاف فرات أن "برنامج المدرسة الصيفية يزخر بالعديد من الأنشطة كالتعرف على الجامعات والمؤسسات التعليمة التركية، إضافة إلى زيارات للقرى والمدن التركية".

وتابع "على الطلبة الذين يرغبون بالالتحاق بهذه الفعالية المسارعة في تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة الصيفية".

وينظم "يونس أمرة"، الذي يدرس اللغة التركية في أكثر من 50 بلداً حول العالم، برنامج المدرسة الصيفية سنوياً منذ 2010، في المدن والقرى التركية.

ويستهدف المعهد، من خلال هذه الفعالية، الطلاب الذين أتموا تعلم اللغة التركية، أو الذين أنهوا دراسة آدابها، بمختلف دول العالم.

ويتضمن برنامج المدرسة الصيفية دروسًا مكثفة في اللغة التركية، بالإضافة إلى الفن والثقافة التركية وبرامج سياحية استكشافية.

وتأسس معهد "يونس أمره" عام 2007، ويعنى بتقديم الخدمات خارج تركيا، كتعلم اللغة والثقافة والفنون التركية، وزيادة التبادل الثقافي بين أنقرة والدول الأخرى وتطوير علاقات الصداقة معهم.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com