مشاهير تركيا يقضون إجازاتهم في هذا البلد

مشاهير تركيا يقضون إجازاتهم في هذا البلد

نيو ترك بوست -

شاركت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام جمهورها على حسابها في إنستغرام صوراً لها من دبي مكان قضاء اجازتها حيث اعتادت السلطانة هيام أن تسافر إليها لتقضي اجازاتها، فباتت دبي مدينتها المفضلة لكي تكون محطتها الدائمة لقضاء اجازتها.

كما نقلت وسائل الإعلام التركية عدة مرات صور لها وهي في دبي كان آخرها عندما شاركت لها صور برفقة الإعلامي المصري باسل الزارو وأشيع بعدها خبر خطوبتهما.

ومن المشاهير أيضا الذين فضلوا دبي لقضاء اجازاتهم فيها الإعلامية الشهيرة أوزلم يلديز، فبحسب الصحافة التركية ذكرت أن يلديز عادت في أواخر يناير من دبي وقالت “إنه أجمل شعور أن تدخل البحر بينما هنا يعيشون الشتاء، أنا لا أحب البرد والثلج”

بدورهما الزوجان الشهيران أنجين ألتان دوزيتان وزوجته نسليهان ألكوشلار شاركا جمهورهما على حسابهما في إنستغرام صوراً لهما وقصصاً من إجازتهما هذا الأسبوع والتي يقضيانها في الإمارات برفقة طفلهما أمير.


إقرأ المزيد|  ترامب في إجازة ..لكن إلي أين ؟ 


الصور تضمنت العديد من المناطق التي زارها الزوجان في دبي فقد نشرت نسليهان صورة لها وابنها وهما على شاطئ بالقرب من برج العرب.

ومن الأماكن التي زارها الزوجان عالم الليقو الشهير في الإمارات كما زارا عالم فيراري في مدينة أبو ظبي.

يشار إلى أن الثنائي الشهير ينتظران طفلهما الثاني والذي سيأتي بعد 5 أشهر والذي سيكون أنثى وفقاً لما أوردته الصحافة التركية.

جدير ذكره أن سبب تفضيل معظم المشاهير والأتراك زيارة دبي في فصل الشتاء بسبب درجات الحرارة منخفضة في بلادهم، يذهبون إلى هناك للاستمتاع بأشعة الشمس والبحر.

 

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com