تجّار الجملة يقصدون هذه الأسواق في إسنطبول

تجّار الجملة يقصدون هذه الأسواق في إسنطبول

تعتبر تركيا من البلدان الهامة في الصناعة النسيجية, الأمر الذي ساهم في انتعاش سوق الألبسة , فيما باتت أسواق الجملة مزارا لألاف التجار من مختلف دول العالم .

وتعد إسطنبول واحدة من المناطق المشهورة بتجارة الجملة ,  إضافة الى أسواقها الشعبية و مراكزها التجارية الفخمة ، اسواق للجملة كثيرة ومشهورة ، ومن  أهم أسواق الجملة في إسطنبول:


إقرأ أيضا / قراءة في قانون الضرائب التركي


شارع عثمان بيه

تضم منطقة عثمان بيه اشهر محلات الجملة في اسطنبول حيث سترى الكثير من شركات ومحلات المنسوجات والملابس الجاهزة في أزقة الشارع. يشمل عثمان بيك الكثير الشركات الكبيرة والصغيرة الحجم ذات الصيت في مجال المنسوجات حيث تقوم أكثر من 55 شركة من هذه الشركات بتصدير منتجاتها إلى مختلف أنحاء العالم إلى روسيا ودول آسيا الوسطى والدول العربية ودول البلقان.

محلات الجملة في لا لي لي

منطقة لا لي لي تقع في الجزء القديم من اسطنبول، تحتضن الكثير من محلات جملة على طول خط الترام و في الشوارع الداخلية ستجد فيها محلات مميزة و اسعارها متفاوتة، كما يوجد فيها محلات لجلود الاحذية و الحقائب سعرها افضل من مناطق كثيرة في المدينة.

محلات مارتر

و ايضاً من اسواق الجملة في اسطنبول تقع في منطقة مارتر وتضم محلات لبيع المنتجات بسعر الجملة ، وهي منطقة متميزة لقربها من المنطقة الصناعية في المدينة.

محلات الفاتح

تضم منطقة الفاتح اهم اسواق الجملة في اسطنبول هذه المحلات تقع في شارع الفاتح وفيها محلات بيع الجملة كما و تتميز بوجود محلات للملابس النسائية و السهرة.

 

 

 

 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com