فلسطين تهزم الجزائر بهدف نظيف

فلسطين تهزم الجزائر بهدف نظيف

نيو ترك بوست -

خاص نيو ترك بوست /سلسبيل الجزائري

سجل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، في شباك نظيره المنتخب الجزائري لأقل من 21 سنة، هدفا نظيفا دون رد في المواجهة الودية التي احتضنها ملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر العاصمة.

وقام بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة صانع ألعاب الفيدائي، سامح مراعبة في الدقيقة 37، عن طريق قذفة قوية أصابت الهدف الأول.

تعتبر هذه المباراة الثانية بعد "المواجهة التاريخية" التي جمعت الفريقين قبل عامين (17 فيفري 2016)، والتي جرت في جو أشبه بالعرس الكروي، والمفارقة التي حدثت حينها تشجيع الجمهور الجزائري للمنتخب الفلسطيني، حيث حضرت عشرات الآلاف والتي ناصرت كلها المنتخب الفلسطيني على حساب المنتخب الجزائري في سابقة أولى من نوعها أن تشجع جماهير منتخب بلد ما المنتخب المنافس.

 وتدخل هذه المواجهة في إطار تحضيرات أولمبي "الخضر" بقيادة المدرب بوعلام شارف للمشاركة في الألعاب المتوسطية المقررة الصيف المقبل بمدينة طاراغونا الاسبانية، وكذا استعدادا لتصفيات الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو اليابانية.

بالمقابل يحضر المنتخب الفلسطيني للمباراة ما قبل الأخيرة من تصفيات كأس آسيا 2019 عندما ينزل ضيفا على عمان يوم 27 مارس المقبل، حيث يكفيه التعادل ليتأهل في المرتبة الأولى، كون يملك في رصيده 15 نقطة في صدارة المجموعة متبوعا بعمان الذي يملك 12 نقطة.


إقرأ المزيد|  عرس كروي بين الجزائر وفلسطين


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com