فيلم جديد يجمع دي كابريو وبراد بيت (لأول مرة)

فيلم جديد يجمع دي كابريو وبراد بيت (لأول مرة)
فيلم جديد يجمع دي كابريو وبراد بيت (لأول مرة)

فيلم جديد يجمع دي كابريو وبراد بيت (لأول مرة)

يتقاسم نجما هوليوود ليوناردو دي كابريو وبراد بيت -لأول مرة- بطولة فيلم جديد، يصور جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون عام 1969.

ويعتبر الفيلم الجديد الذي يحمل اسم (وانس أبون آتايم إن هوليوود) ، (كان يا ما كان في هوليود)، من إخراج كوينتن تارانتينو، أول فيلم يجمع بين دي كابريو وبيت.

وذكرت الشركة المنتجة للفيلم (سوني بيكتشرز)، بأن دي كابريو سيلعب دور نجم سابق في مسلسل تلفزيوني، فيما يجسد بيت دور الممثل البديل لهذا النجم.

وتصور مشاهد الفيلم ما يجابهه النجم وبديله، إذ "يجدان صعوبة في النجاح في هوليوود التي أصبحت غريبة عليهما، لكن ريك (دي كابريو) لديه جارة مشهورة جدا... وهي الممثلة شارون تيت".

كانت الممثلة تيت، زوجة المخرج رومان بولانسكي، قد لقيت مصرعها وهي حامل عام 1969 على يد أتباع مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة.

وتوفي مانسون في نوفمبر تشرين الثاني 2017 عن عمر 83 عاما بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة.

وحول الفيلم، قال مخرجه "إنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وإنه عاش أغلب سنوات حياته في منطقة لوس أنجليس، "بما في ذلك عام 1969 عندما كان عمره 7 سنوات".

وأضاف بأنه "متحمس جدا لأن أعرض صورة لم تعد موجودة للوس انجليس وهوليوود، ولا يمكن أن أشعر بسعادة أكبر من سعادتي بالعمل مع فريق يجمع دي كابريو وبي".

وسيعرض الفيلم في التاسع من أغسطس آب 2019، أي بعد 50 عاما على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها طعنا أو بالرصاص في لوس أنجليس.


اقرأ أيضاً| من مطار إلى موقع تصوير فيلم يوثق حياة اللاجئين في ألمانيا 


 

مشاركة على: