يلدريم يشيد بأداء القوات التركية في غصن الزيتون ويصفها بالبلسم

يلدريم يشيد بأداء القوات التركية في غصن الزيتون ويصفها بالبلسم

نيو ترك بوست -

أشاد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم بالقوات التركية المشاركة في عملية غصن الزيتون وأكد أن الانتصارات التي تحققت كانت بفضل عون الله والبطولات التي يقدمها هؤلاء الأبطال .

جاء ذلك خلال كلمة له اليوم الأحد خلال مشاركته في أعمال الدورة العادية الخامسة للفرع النسائي لحزب العدالة والتنمية، في ولاية موغلا، غربي تركيا.

ووصف يلدريم القوات التركية المشاركة بغصن الزيتون بأنها بلسم يخفف معاناة المضطهدين وقال :"قوات بلادنا الموجودة في سوريا والعراق "لتكون بلسمًا يخفف معاناة إخواننا في الدولتين".

وأشار خلال كلمته أن الهدف من العملية الحالية غصن الزيتون هو تطهير المناطق من الإرهابيين وخلق مناطق أمنة منهم كما بين أن العملية تهدف إلى تأمين الحياة للسكان الأصليين من العرب والأكراد والتركمان.

 وأوضح على الصعيد ذاته أن هذا هو هدف عملية درع الفرات سابقاً.


إقرأ المزيد| قوات غصن الزيتون تحرر قرية حاج خليل 


وبين خلال حديثه أن دماء الشهداء التي سالت في غصن الزيتون تعتبر مشاعل نور على دروب النصر .

مشددا في الوقت ذاته على الدور الكبير الذي يلعبه الجيش التركي خلال عملية غصن الزيتون ،لافتاً أنهم بصمودهم وقواهم يسطرون أسمى الملاحم البطولية ضد قوى الإرهاب في عفرين السورية".

وبين أن قوات غصن الزيتون استطاعت أن تحرر عدة مناطق وقال يلدريم  "دماء الشهداء لم تضع هدرًا، هاهم أبطال قواتنا المسلحة يحكمون السيطرة على بلدة راجو (في عفرين)، بعد أن ارتفعت رايات الهلال والنجمة (العلم التركي) خفاقة على تلال عفرين".

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com