تنسيق جزائري تركي في مجال الإعلام

تنسيق جزائري تركي في مجال الإعلام

نيو ترك بوست -

عبرت كل من الجزائر وتركيا  عن حاجة الطرفين إلى إقامة علاقات تعاون في مجال الاتصال  والإعلام لجعلها في مستوى العلاقات التي تجمع البلدين في المجال لاقتصادي".  

بحث وزير الاتصال  الجزائري جمال كعوان, مع  سفير تركيا بالجزائر محمت بوروي, سبل إقامة علاقات تعاون بين الجزائر وتركيا  في مجال الاتصال والإعلام, حسب ما أفاد به بيان للوزارة. الجزائرية 


إقرأ أيضا/ وزير الصناعة الجزائري يدعو بتوسيع الشراكة التركية


وأوضح ذات المصدر أن اللقاء الذي جمع كعوان مع السفير التركي بمقر  وزارة الاتصال الجزائرية  ركز على "حاجة الطرفين إلى إقامة علاقات تعاون في مجال الاتصال  والإعلام لجعلها في مستوى العلاقات التي تجمع البلدين في المجال لاقتصادي".  

وفي هذا الإطار, تناول الطرفان "السبل والوسائل لتحقيق الاتفاقات بين مختلف  مؤسسات الإعلام من أجل تكثيف التبادل الجزائري-التركي الذي سلم الطرفان أنه  يسهم في وضع الجسور التي من شأنها أن تقرب أكثر بين الشعبين الجزائري  والتركي".

وبالمناسبة, استعرض الطرفان علاقات التعاون التي تجمع البلدين وأكدا "عمق  العلاقات التاريخية والثقافية بين البلدين وكذا الحركية التي تشهدها العلاقات  في السنوات الأخيرة وهو ما توضحه الزيارة الأخيرة للرئيس أردوغان الى  الجزائر".

 

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com