ملحن تركي يدعم "غصن الزيتون" بأسلوبه الخاص

ملحن تركي يدعم "غصن الزيتون" بأسلوبه الخاص

قرر الملحن التركي علي أتاي، التبرع بعائدات أغنيته "Nenni Bebek"، لوقف القوات المسلحة التركية، تعبيراً عن دعمه لعملية غصن الزيتون التي أطلقتها بلاده ضد الإرهابيين في منطقة عفرين شمالي سوريا.

وقد أكدت وسائل إعلام تركية، بأن أتاي أعلن عن نيته التبرع بكامل عائدات الأغنية، لوقف القوات المسلحة التركية، متمنيا من الله أن يكون "كل الجنود بخير وسلامة، وأن يعودوا إلى ذويهم بكل خير، ويلتقوا مع الآباء والأمهات".

وأغنية "Nenni Bebek"، حظيت برواج واسع وتأثر بها الملايين من الأتراك، وقد اشتهرت مع مشهد إبلاغ عائلة تركية، باستشهاد ابنها في الجيش، في مسلسل "المحارب"، والذي يعرض حاليا على قناة فوكس التركية.

وفي 20 يناير/كانون الثاني، أطلقت قوات الجيش التركي عملية "غصن الزيتون" العسكرية، ضد إرهابيي (بي كا كا/ب ي د/ي ب ك) و(داعش) في مدينة عفرين شمالي سوريا، وقد أكدت حرصها على اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحيلولة دون إلحاق أضرار بالمدنيين.

وتسعى تركيا من وراء هذه العملية إلى إرساء الأمن والاستقرار على حدودها وفي المنطقة، وذلك في إطار حقوقها النابعة من القانون الدولي، وقرارات مجلس الأمن حول مكافحة الإرهاب وحق الدفاع عن النفس، المشار إليه في المادة 51 من اتفاقية الأمم المتحدة، مع احترام وحدة الأراضي السورية.


اقرأ أيضاً| فنانون ورياضيون أتراك يرفعون معنويات الجنود المشاركين في "غصن الزيتون" 


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com