ولي العهد السعودي يصل بريطانيا ضمن ثاني جولة خارجية له

ولي العهد السعودي يصل بريطانيا ضمن ثاني جولة خارجية له

نيو ترك بوست -

اجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وذلك أمس الأربعاء في العاصمة البريطانية لندن.

كما شهدت العاصمة بريطانيا اجتماع ثاني لولي العهد السعودي مع ورئيسة الوزراء تيريزا ماي في مقر رئاسة الوزراء بلندن جاء ذلك بحسب تغريدة لوزارة الخارجية السعودية عبر حسابها في موقع "تويتر".

ولم تفصح رئاسة الوزراء عن تفاصيل تتعلق باللقاء واكتفت بنشر صورًا خلال استقبال ماي لولي العهد السعودي

يشار إلى أن اللقاء الذي جمع ولي العهد السعودي بملكة بريطانيا اليزابيث الثانية في قصر باكنغهام بلندن ركز على تبادل الأحاديث الودية حول العلاقات التاريخية السعودية البريطانية، وروابط الصداقة التي تجمع بين البلدين والشعبين".

بدوره أكد بيان الديوان الملكي السعودي أن زيارة ولي العهد السعودي جاءت وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتلبية لدعوة المقدمة من حكومة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية".

ومن المرتقب أن يلتقي ولي العهد السعودي خلال زيارته لبريطانيا ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز أمير ويلز وعدداً من المسؤولين لبحث العلاقات بين السعودية وبريطانيا ومناقشة القضايا التي تهم البلدين بحسب بيان الديون الملكي السعودي.

ووصل ولي العهد السعودي، مساء الثلاثاء، بريطانيا في زيارة رسمية، وتعتبر بريطانيا ثاني محطة لأول جولة خارجية يقوم بها بن سلمان منذ تعيينه وليًا للعهد يونيو/ حزيران الماضي، بعد مصر.


إقرأ المزيد| جدة تجمع الرئيس و ولي العهد 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com