معاهد يونس أمره تقدم دروسا لتعلم اللغة التركية لـ 248 طالبا في النمسا

معاهد يونس أمره تقدم دروسا لتعلم اللغة التركية لـ 248 طالبا في النمسا

نيو ترك بوست -

قال وزير الخارجية  التركي مولود جاووش أن معاهد يونس أمره تقدم دروسا لتعلم اللغة التركية لـ 248 طالبا في النمسا , و هنأ العاملين في المعهد على تقديمهم نشاطات أخرى أيضا.

أفاد وزير الخارجية مولود جاووش أوغلو انهم يواصلون جهودهم من أجل زيادة أعداد معاهد يونس أمره أو مراكز الثقافة التركية في كافة أنحاء العالم ، و قال: "لأن معاهد يونس أمره تؤدي دور جسر الصداقة بين تركيا و الدول المتواجدة بها".

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها جاووش أوغلو خلال مراسم افتتاح معهد يونس أمره في العاصمة النمساوية فينا التي انتقل اليها عقب انتهاء اتصالاته في ألمانيا.


إقرأ أيضا/ المنحة التركية تعلن عن دورة مجانية لتعلم اللغة التركية عن بعد


و افاد جاووش أوغلو في كلمته أنهم يراقبون نشاطات المعهد منذ عام 2015، و قال: "اشعر بالسعادة لافتتاح المركز الثقافي التركي لمعهد يونس امره رسميا".

و اشار جاووش أوغلو إلى ان معاهد يونس أمره تقوم بنقل تعالييم الشاعر الكبير يونس امره التي تعتبر وسيلة لربط القيم العالمية والمحلية".

و أعرب جاووش أوغلو عن امتنانه من تقدم المعهد دروسا لتعلم اللغة التركية لـ 248 طالبا في النمسا. و هنأ العاملين في المعهد على تقديمهم نشاطات أخرى أيضا.

و أكد وزير الخارجية على انه يجب ان تكون نشاطات معهد يونس أمره الذي يقع في فينا تلك المدينة الغنية بالفنون و الثقافة على مستويات أرفع من حيث الكمية و النوع.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com