مشاركة تركية مميزة في المعرض الدولي للدفاع البحري في قطر

مشاركة تركية مميزة في المعرض الدولي للدفاع البحري في قطر

تشارك تركيا من خلال  "الشركة الدولية لأحواض بناء السفن التركية" (TAIS)، في الدورة السادسة لمعرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (DIMDEX 2018)، الذي يقام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة.

وستعرض الشركة نماذج من منتجاتها في مساحة 500 متر مربع بالمعرض، وستقدم حلولاً لاحتياجات المنصات البحرية لقطر، والبلدان الخليجية الأخرى.

وتهدف الشركة بمشاركتها في المعرض لأن تكون ماركة عالمية في مجال الصناعات الدفاعية العالمية، حيث تولت الشركة مسؤوليات عدة لمشاريع مهمة، منها بناء سفينة هجومية برمائية متعددة الأغراض، وسفينة إنزال برمائية للدبابات، وسفينة تنقيب، وسفينة وقود، وسفينة دعم لوجستي، وسفينة إنقاذ، وزوارق دورية سريعة.


إقرأ أيضا/ البقلاوة والمشاوي التركية تنالان إعجاب القطريين


ويقام المعرض في الفترة ما بين 12-14 مارس/ آذار الجاري، حيث يشكل منصة رئيسية لعرض الرؤى والحلول التقنية للقادة والمختصين في مجال الدفاع والأمن البحري ويوفر فرصاً تجارية مهمة للشركات.

يذكر أن الشركة الدولية لأحواض بناء السفن التركية، أنجزت مشاريع عسكرية مهمة جداً لصالح القوات البحرية التركية، وشاركت العام الماضي، في العديد من المعارض في الإمارات العربية المتحدة، والبرازيل، وبريطانيا، والكويت.

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com