أسبوع حافل بأخبار سارة ومحزنة لفنانين أتراك

أسبوع حافل بأخبار سارة ومحزنة لفنانين أتراك

كان هذا الأسبوع مثيراً للجدل بالنّسبة لبعض الممثلين الأتراك خصوصاً من الناحية العاطفية، فماذا حصل يا ترى؟

اوزجان دينيز يدخل القفص الذهبي

قرّر الممثل اوزجان دنيز الذي يبلغ من العمر 45 عاماً، أن يعقد قرانه على خطيبته فايزة أكتان (25 سنة) الحامل بطفل ذكر في شهرها السابع، في أوّل أسبوع من شهر مارس الجاري، وذلك في حفل خاصّ بفيلته، وسيحضره 20 شخصاً فقط. أمّا الحفل الزفاف الكبير فتمّ تحديد موعده في شهر يوليو المقبل في العاصمة الفرنسية باريس. ونشير في هذا السياق إلى أنّ دنيز قد اشترى منزلاً للإقامة به مع زوجته بقيمة 700 ألف دولار، واختاره قريباً من منزل والدته كي تهتمّ بها بعد الولادة.


إقرأ أيضا/ بطل "أرطغرل":قرار MBC لن يؤثر وهذا ماأخبرني به أردوغان


ديميت اوزديمير عادت إلى حبيبها السابق

وعلى ما يبدو أنّ بطلة مسلسل "صدفة" ديميت اوزديمير قد قرّرت العودة إلى حبيبها السابق الممثل فوركان بالالي الذي انفصلت عنه في وقت سابق، حيث دخلا في علاقة حب أثناء تصوير مسلسلهما "الغرفة 309". وكانت التقارير التركية أكّدت أنّهما تصالحا مؤخراً وقد ظهرا ذلك بوضوح أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ديميت منذ أيّام.

الانفصال وقع بين بورجو اوزبيرك والبران دويماز

أمّا بطلة مسلسل "بنات الشمس"، بورجو اوزبيرك الشهيرة بـ "ناظلي"، فانفصلت عن حبيبها الممثل البران دويماز بعد علاقة استمرت 5 أشهر. وكانت الممثلة الشابّة قد أُرت الجدل بعدما صرّحت أنّها تبتعد عن الطرف الآخر وتمحيه من حياتها فوراً إذا ما شعرت بخيانته لها، وهو ما هو اعتبروه السّبب الرئيسي الذي أدّى الى انفصالها عنه.

سيريناي ساريكايا غاضبة والسبب؟

واعترى الغضب الممثلة سيريناي ساريكايا أثناء سؤال الصحافة لها عن حبيبها السابق النّجم شتاي أولوسوي الشهير بـ "امير" في مسلسل "فريحة"، رافضةً الإجابة عن أيّ سوؤال يخصّه... وذلك خلال حفل تكريمها كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في"، في جامعة جالاتاسراي في تركيا.

كما ونشير إلى أنّها الصحافة رصدت علامة الإعجاب التي وضعها شاتاي على صورة نشرتها سيريناي عبر "إنستقرام"، تعبّر عن سعادتها بالانتهاء من تصوير "في". لكنّ الممثل الشاب قام بعد ذلك بإلغاء إعجابه وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بهذا الأمر، واتّهموه باستمرار حبّه لها، فيما اعتبر البعض أنّ هذا التصرف سيُغضب حبيبها كرم بورسين.

هددوا محمد نور علي أوغلو بالقتل بسبب مسلسله

وكشف الممثل محمد نور علي أوغلو عن تلّقيه تهديدات بالضرب والقتل بسبب دوره في مسلسل "أخبرهم أيها البحر الاسود"، إذ يؤدّي فيه شخصية الزوج الذي يستمتع بتعنيف وتعذيب زوجته، وتجسّدها الممثلة إيرام حلواجي أوغلو. ورغم المطالبات بإيقاف عرضه من قبل الكثيرين، إلاّ أنه يحظى بنسب مشاهدة عالية جداً في تركيا. وكانت نائب عن الحزب الجمهوري التركي قد قدّمت شكوى إلى هيئة الرقابة التركية ليتمّ منع بثه معتبرة أنّ العمل يحرّض على تعنيف المرأة، وتمّ بعد ذلك فرض غرامة مالية كبيرة على شركة الانتاج.

خلاف بين بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان؟

وبعدما أكّد الفنان بوراك اوزجيفيت أنّ عدم حضور زوجته الممثلة فهرية افجان لحفل تكريمه من قبل مجلة GQ كان بسبب انشغالها ببعض الأمور... أشارت وسائل الإعلام التركية أنّ خلافاً نشب بين الثنائي لم تُعرف أسبابه بعد، دفع الأخيرة بعدم التواجد معه في هذه المناسبة، خاصةً أنّها نشرت في الـ "ستوري" الخاصة بها عبر "إنستقرام" صورة لها من المنزل وتشاهد التلفاز في نفس توقيت الحفل المذكور، وقامت بحذفها بعد ذلك.

ومن ناحية ثانية، سيقدّم بوراك فيديو غنائي إعلاني "ديو" مع الفنانة الرومانية إلينا الكسندرا شركة شامبو عالمية. وقيل أنّ النجم المعروف سيتقاضى مبلغ مليون دولار لقاء هذا الإعلان.

 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com