ليفربول وبرشلونة على مشارف المربع الذهبي

ليفربول وبرشلونة على مشارف المربع الذهبي
ليفربول وبرشلونة على مشارف المربع الذهبي

ليفربول وبرشلونة على مشارف المربع الذهبي

حقق برشلونة فوزا كبيرا 4-1 على ضيفه روما، فيما اكتسح ليفربول ضيفة مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، في مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاء الهدفان الأول والثاني لبرشلونة عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز دانييلي دي روسي (38) وقسطنطينوس مانولاس (55) لاعبا روما هدفين بالخطأ في مرمى الفريق.

وأضاف جيرارد بيكيه الهدف الثالث (59) لبرشلونة، فيما قلص الضيوف الفارق بالهدف الأول لهم عن طريق البوسني إيدين دزيكو بتسجيله هدفا(80)، إلا أن الأورغوياني لويس سواريز أضاف الهدف الرابع (87).

وباتت مهمة برشلونة سهلة لوضع قدميها في المربع الذهبي، إذ تكفيها الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة التي ستقام بالملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية الثلاثاء القادم.

وعلى ملعب أنفيلد، أظهر ليفربول أداء قوياً ، مسجلا ثلاثية نظيفة في شباك "السيتيزنز" خلال الشوط الأول، افتتحها النجم المصري صلاح (12)، قبل أن يضيف أليكس أوكسلايد تشامبرلين الهدف الثاني (21)، بينما تكفل السنغالي ساديو ماني بتسجيل الهدف الثالث (31).

وبذلك الفوز النظيف، يكفي ليفربول الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة التي ستقام على ملعب "الاتحاد" الثلاثاء القادم للتأهل إلى نصف النهائي.


اقرأ أيضاً| ريال مدريد وبايرن ميونخ قاب قوسين من المربع الذهبي 


 

مشاركة على: