تأهل قاتل للريال وبايرن يعبر إلى المربع الذهبي

تأهل قاتل للريال وبايرن يعبر إلى المربع الذهبي
تأهل قاتل للريال وبايرن يعبر إلى المربع الذهبي

تأهل قاتل للريال وبايرن يعبر إلى المربع الذهبي

تأهل الفريق الإسباني ريال مدريد للدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، رغم خسارته 1-3 أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي في إياب دور الثمانية، فيما تأهل الألماني بايرن ميونخ إثر تعادله دون أهداف مع ضيفه إشبيلية الإسباني إلى الدور ذاته من البطولة القارية.

سجل يوفنتوس 3 أهداف نظيفة في شباك أصحاب الأرض، افتتحها النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 37، وعزز زميله بليس ماتويدي لصالح الضيوف بهدف الثالث في الدقيقة 61.

استفاد الريال من فوزه ذهابا 3-صفر على يوفنتوس في مباراة الذهاب التي جرت بمدينة تورينو الإيطالية الأسبوع الماضي، ليفوز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ويظفر ببطاقة الصعود للمربع الذهبي في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 12 لقبا.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني سجل منها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف عن طريق ركلة جزاء أنقذت الملكي، وحسمت تأهله للمربع الذهبي، بنتيجة إجمالية لمباراتي الذهاب والإياب 4-3.

كما وشهدت ليلة أمس، فوز بايرن ميونيخ ببطاقة التأهل للمربع الذهبي، بعد تعادله مع مضيفه إشبيلية، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" معقل الفريق الأندلسي الأسبوع الماضي.


اقرأ أيضاً| برشلونة خارج المربع الذهبي وروما وليفربول يتأهلان 


 

مشاركة على: