"فاروق أوزلو" يكشف عن خطط لإنتاج جرارات للنقل في عام 2019

"فاروق أوزلو" يكشف عن خطط لإنتاج جرارات للنقل في عام 2019

نيو ترك بوست -

شارك وزير العلوم والصناعة والتكنولوجيا التركي "فاروق أوزلو" في الاحتفالية التي أقامتها شركة "أناضولو لانديني" لإنتاج الجرارات ،التي أسستها شركة "أناضولو موتور" إحدى الشركات التابعة لمجموعة الأناضول و"أرغو تراكتورز" الإيطالية في شراكة متساوية عام 2017 .

وقد قام رئيس مجموعة الأناضول "تونكاي أوزيل هان"  بإلقاء كلمة خلال الاحتفال فقال: "من خلال الجمع بين خبرة مجموعة الأناضول ، وبإضافة خبرة شريكنا الإيطالي في تصميم وتصنيع الجرارات، سعدنا في بدء الاستثمار في تركيا والمساهمة في العمل الزراعي والصادرات والعمالة الوطنية".

وأكمل "أوزيل هان" حديثه مشيرا إلى أنه من الأهمية البالغة بالنسبة لهم أن تجذب تركيا استثمارات أجنبية كبيرة ، وقال : لدينا أهداف وطموحات عديدة، مثل رفع نسبة الإنتاج المحلي من الجرارات، وهذا سوف يخلق فرصة كبيرة لتطوير صناعة السيارات الفرعية، كما أنهم يخططون لإنتاج جرارات للنقل من خلال استثمارات إضافية في عام 2019.

وخلال الحفل ذاته صرح رئيس شركة "أرغو" الإيطالية لصناعة الجرارات "فاليرو مورا" بأن تركيا تحتل المرتبة الأولى في أوروبا في مجال الإنتاج الزراعي، مؤكداً أن هذا الاستثمار له أهمية استراتيجية كبيرة بالنسبة لهم.


أقرأ ايضا/تركيا : تعتزم إصدار 5 موديلات للسيارة محلية الصنع 


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com