سياح من 70 دولة اختاروا تركيا لزراعة الشعر خلال 2017

سياح من 70 دولة اختاروا تركيا لزراعة الشعر خلال 2017

نيو ترك بوست -

مثلت تركيا خلال عام 2017، قبلة لمواطنين من 70 دولة حول العالم،  للحصول على خدمة زراعة الشعر، لتغدو بذلك دولة رائدة ومرجعا في ذلك المجال.

وقالت عضو مجلس تطوير السياحة الطبية في تركيا، صفية كورت، إن تركيا أصبحت دولة رائدة ومرجعاً في مجال زراعة الشعر، بفضل نجاحاتها في ذلك المجال والتي تتجاوز المعايير الدولية.

واعتبرت أن العديد من مواطني دول العالم بمن فيهم الأتراك كانوا يقصدون أوروبا والولايات المتحدة في مجال زراعة الشعر، إلا أنها أكدت أن تركيا أضحت من أوائل دول العالم بفضل التكنولوجيا الحديثة التي تستخدم فيها.

وأفادت أن تركيا بدأت تستقبل مرضى وفي اختصاصات مختلفة من كل دول العالم، وأن العديد من الأطباء وموظفي القطاع الصحي في بلدان أخرى يأتون إلى تركيا بهدف الحصول على دورات في زراعة الشعر.

وأكدت كورت بأن أنظار العالم بدأت تتجه نحو تركيا في هذا الخصوص، لافتة إلى أن الأطباء االعاملين في مجال زراعة الشعر يمتلكون خبرات كبيرة على مستوى العالم.

وأشارت إلى توفر مراكز آمنة تقدم خدمات ذات جودة عالية في جميع أنحاء البلاد، تستقبل طلبات كثيرة من شتى الدول.

وتحظى تلك المراكز بثقة مواطنين من دول أوروبية، مثل ألمانيا وبريطانيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا، ودول الشرق الأوسط مثل؛ السعودية والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة.

وبينت كورت بأن موقع تركيا الجغرافي وحسن ضيافتها وجمالها الطبيعي، تعد عوامل أساسية ساهمت بشكل كبير في تطوير سياحتها الطبية.

ومن يرغب بزراعة الشعر في تركيا، سيحظى في الوقت ذاته بفرصة سياحية أيضا، إذ يتم استقباله في المطار، وينقل عبر سيارات خاصة إلى الفنادق والمستشفيات التي سيجرون فيها عمليات زراعة الشعر.

وتحرص مراكز زراعة الشعر في تركيا على تنظيم برامج للراغبين بزراعة الشعر تتضمن زيارة مدينة إسطنبول والمناطق التاريخية والثقافية والسياحية الأخرى.

علاوة على ذلك، تعد  أسعار زراعة الشعر في تركيا أنسب مقارنة ببقية الدول الرائدة في هذا المجال.

يشار إلى أن السياحة الطبية في تركيا شهدت ارتفاعا بنسبة 31%، خلال العام الماضي، إذا زارها مليون شخص لهذا القصد، محققة 10 مليارات دولار كعائدات من ذلك المجال.


اقرأ أيضاً| تركيا الخيار الأمثل في عمليات زراعة الشعر 


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com