عمار كوسوفي في محاولة جديدة لإعادة بريقه

عمار كوسوفي في محاولة جديدة لإعادة بريقه

نيو ترك بوست -

يحاول الممثل كينان أميرزالي أوغلو أن يعيد بريق نجمه من خلال قبوله عملاً يجمعه بالممثلة بيرجوزار كوريل ,بعد فشل في مسلسل السلطان محمد الفاتح، وقبله فيلم جنكيز رجائي.

وكان الثنائي قد مثّل قبل ثلاث سنوات معاً في مسلسل القبضاي، الذي لقي نجاحاً كبيراً داخل تركيا وخارجها، في أجزائه الثلاثة، وبث في الوطن العربي مدبلجاً على قناة قطر.

وتشير الأخبار، بحسب موقع gecce التركي، إلى أن الثنائي وافق مبدئياً على مشروع الفيلم السينمائي.


اقرا أيضا/ السلطان سليمان يخسر مليون دولار !


وقال أميرزالي -الذي لم يضحك وجهه من أعماله الأخيرة- عن عمله مع كوريل، إنها الشريك المناسب له، مؤكداً “لقد احتفظنا بطاقتنا مع برجوزار منذ سنوات، وبدلاً من المخاطرة والتمثيل مع ممثل لا أعرفه، بيرجوزار هي الشريك المناسب لي”.

كينان أميرزالي أوغلو (43 عاماً) يحظى بشعبية كبيرة في العديد من الأعمال السابقة التي عملها، مثل مسلسل القبضاي، وإيزيل، ودموع الورد.

وكان مسلسل السلطان محمد الفاتح هو آخر أعماله، الذي تم إيقافه في حلقته السادسة، بسبب انخفاض نسبة المشاهدة، على الرغم من التكاليف والإعداد الضخم الذي أعدّ له، إلا أنه فشل.

أما الممثلة بيرجوزار كوريل، فهي تمثل حالياً في واحد من أنجح المسلسلات، والذي يُبث على قناة kanal d، مسلسل “أنت وطني” في جزئه الثاني والأخير، ويشاركها البطولة زوجها خالد أرغنش.

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com