مورينو " يكشف سر "صادم" عن سبب عدم تسجيل الفرعون محمد صلاح للأهداف في أخر مبارتين

مورينو " يكشف سر "صادم" عن سبب عدم تسجيل الفرعون محمد صلاح للأهداف في أخر مبارتين

نيو ترك بوست -

أدلى مدافع ليفربول ألبرتو مورينو في تصريح مع راديو "أوندا كيرو" الإسباني عن سبب عدم تسجيل المصري محمد صلاح للأهداف في أخر مباراتين للفريق الإنجليزي.

وقال مورينيو، إن " اللاعب المصري محمد صلاح مثير للإعجاب والدهشة بشكل مذهل منذ انضمامه إلى "فريق ليفربول الإنجليزي" الصيف الماضي".

وأضاف " أن صلاح رجل رائع، ومتواضع جدا، وهادئ جدا، ولا أعتقد أني بحاجة إلى مزيد من الشرح فأرض الملعب تشرح لوحدها، والأرقام يراها الجميع".

وأشار إلى أن "عدم تسجيل محمد صلاح للأهداف في آخر مباراتين، إلى جملة من التصريحات وصفت بـ"الصادمة".

وتابع:" أن محمد صلاح يتدرب بنسبة 20% فقط من إمكانياته أثناء التدريب، وهو ليس نفسه في التدريب حاليا، لأنه يخشى الإصابة، ويحاول أن يكون في أفضل حالاته استعداد للمباريات الهامة القادمة في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا".


أقرأ أيضا| ماذا رد محمد صلاح على الفتاة التي طلبته للزواج 


ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في العاصمة الأوكرانية "كييف" يوم 26 مايو/ أيار، وليشارك الفرعون المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول ليساعد فريقه للحصول على دوري أبطال أوروبا، كما ويشارك مع المنتخب المصري لأول مرة منذ بداية مسيرته الكروية في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، يونيو/ حزيران المقبل.

يذكر أن الفرعون المصري يقدم إداءً استثنائيا هذا الموسم مع فريقه ليفربول الإنجليزي، ليتصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي وحصل على لقب أفضل لاعب في البريمرليغ.

وتمكن صلاح من تأهيل المنتخب المصري للمونديال نهائيات كأس العالم "روسيا 2018" للمرة الأولى منذ 28 عاما.

كما يتصدر محمد صلاح لائحة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا، لينافس مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، على لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث يبتعد صلاح عن هاري كين ب 5 أهداف.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com