آبل تقلّد هواوي بإطلاق هاتف ب3 كاميرات خلفية

آبل تقلّد هواوي بإطلاق هاتف ب3 كاميرات خلفية

نيو ترك بوست -

من المرجح أن تطلق شركة آبل هاتفاً جديداً يتضمن كاميرا خلفية ذات عدسة ثلاثية في النصف الثاني من العام المقبل، لتجاري بذلك شركة هواوي الصينية التي أطلقت  في وقت سابق، هاتفها الرائد Huawei P20 Pro، والذي تضمن ثلاث كاميرات خلفية.

وقد نشرت صحيفة إيكونومي ديلي نيوز Economic Daily News، تقريرا يتحدث عن خطط شركة آبل فيما يتعلق بكاميرات أجهزة آيفون، والذي أشار إلى أن جهازًا واحدًا على الأقل من تشكيلة أجهزة آبل لعام 2019 سوف يتضمن كاميرا خلفية ثلاثية العدسة مع تصميم عدسات 6P وقدرة تكبير تصل إلى 5X وعدسة واحدة على الأقل بدقة 12 ميجابيكسل.

ويتوقع المحلل جيف بو Jeff Pu من شركة يوانتا سيكيوريتيز Yuanta Securities، اعتماد تقنية الكاميرا التي تمت ترقيتها “لتوفير التحسين الضروري للغاية في معدل الاستفادة من قدرات Largan”، إذ تعتبر Largan Precision واحدة من العديد من موردي مكونات الهواتف الذكية التي تقوم بتصنيع العتاد المستخدم ضمن أجهزة شركة آبل.

وفقا للمحلل جيف بو، فإن إضافة عدسة ثالثة إلى جهاز آيفون، سيؤدي إلى تمكين ميزة التكبير البصري بقدرة 3X على جهاز آيفون للمرة الأولى، مما يتيح للمستخدمين تكبير الصورة ضمن عدسة الكاميرا بنسبة تصل إلى 3 أضعاف دون التأثير الضبابي على الجودة مثل التكبير الرقمي، وللمقارنة فإن نماذج iPhone 7 Plus و iPhone 8 Plus و iPhone X تتميز بميزة التكبير البصري بقدرة 2x.


إقرأ أيضا| آبل تحدث ثورة في شواحن هواتفها 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com