مشاريع لزيادة عدد الرحلات الجوية من الصين إلى تركيا

مشاريع لزيادة عدد الرحلات الجوية من الصين إلى تركيا

نيو ترك بوست -

يسعى خبراء سياحة أتراك لأجراء مفاوضات مع الصين لزيادة عدد الرحلات الجوية القادمة منها إلى تركيا لتحقيق هدف قدوم مليون سائح صيني.

وقالت جمعية الفنادق التركية (TÜROB)  في بيان صادر عنها ، إن هناك العديد من المشاريع الجارية لزيادة عدد الرحلات الجوية من الصين إلى تركيا، والذي يعتبر أكبر عائق للوصول إلى رقم المليون سائح صيني.

ولفت خبراء السياحة الأتراك إلى أنهم يراقبون الشركات الصينية عن كثب، لأنه بوجود 34 رحلة للخطوط الجوية التركية أسبوعياً من الصين، فإن عدم وجود رحلات طيران صينية إلى تركيا يمنع تطور سوق السياحة الصينية.

وبحسب بيان جمعية الفنادق التركية فإنها تعمل على إجراء مشاريع جادة لعدد السياح القادمين من الصين، وتتحكم بذلك في هذا السوق، حيث تم تشكيل وفد من الجمعية مع كبار المسؤولين الرسميين من مكتب رئيس بلدية إسطنبول والخطوط الجوية التركية مع رابطة المستثمرين السياحيين في تركيا، وسيعقد الوفد محادثات في الصين حول زيادة عدد الرحلات إلى تركيا.

ويذكرأن الوفد سيلتقي بعدد من الشركات من بينها  شركة طيران "ساوثيرن تشاينا" وشركة "هاينان" واللتان تعدان من أكبر شركات خطوط الطيران في البلاد، كما سيقوم الوفد بالتواصل مع كبار المسؤولين التنفيذيين في مطار "شيان شيان يانغ"، إضافة إلى عدد من الشركات الأخرى.


 إقرأ أيضا| وزير السياحية يكشف عن الخطط السياحية للتعريف بتركيا في الصين


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com