شركات طبية فلسطينية تعرض خبرتها في إسطنبول

شركات طبية فلسطينية تعرض خبرتها في إسطنبول

نيو ترك بوست -

بتنظيم خبير التسويق الدولي المحاضر ابراهيم شهوان، وباشراف شركة التسويق الطبي الرقمي "buzz" ,شاركت مجموعة من الشركات الدوائية الطبية في فلسطين بدورة "التسويق الطبي الدوائي" التي عقدت على مدار 4 ايام في مدينة اسطنبول التركية. 
واطلع المشاركون على خبرات المؤسسات الدولية في مجال التسويق وكيفية اعداد خطة استراتيجية للترويج للمستحضرات والخدمات الطبية اضافة الى التعرف على طبيعة الاعلانات الدوائية وتحسين قسم شؤون الموظفين والعلاقات العامة في الشركات.
واكد شهوان ان الهدف من الدورة هو تطوير اداوات القطاع الطبي الدوائي التسويقية ليصل الى المستوى العالمي من خلال اساليب وتقنيات متطورة.


إقرأ أيضا/ قونيا التركية تستضيف منتدى "تركيا - إفريقيا" الاقتصادي



واشار شهوان الى ان المشاركين في الدورة اطلعوا على اساليب التسويق الحديثة واليات التسويق للوصل الى افضل النتائج وتطوير قدرات شركاتهم والابتعاد عن اساليب التسويق التقليدية في ظل التطور الملحوظ لعلم التسويق واعتماده على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المرئيسة والمسموعه والمكتوبة.
وقدم خبراء تسويق دولي خبراتهم وتجاربهم للمشاركين، وتم اجراء بعض التجارب العملية في مجال التسويق.
وقال الدكتور محمد ابو نعمه من شركة جراند فارم "اكتسبنا خبرات عديدة خلال هذه الدورة التي تاتي في وقت هام في ظل تطور اساليب التسويق على المستوى الدولي ومساعينا لادخال هذه التجارب الى القطاع الطبي في فلسطين".
واكد مؤمن خواجا من شركة رؤيا الدوائية على اهمية هذه الدورات وان الشعب بحاجة الى تطوير نفسه من خلال الانخراط في طبيعة عمل الشركات الرائدة في التسويق على مستوى العالم.

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com