كابادوكيا التركية ... استديو طبيعي لصور الزفاف

كابادوكيا التركية ... استديو طبيعي لصور الزفاف

تستقطب منطقة "كابادوكيا" السياحية بولاية نوشهير وسط تركيا ذات الطبيعة الخلابة والغريبة، العرائس والعرسان من مختلف أنحاء العالم، لتخليد ذكرة زواجهم بالتقاط صورة مميزة وسط طبيعة صخرية استثنائية.

ويأتي  العرائس والعرسان إلى "مداخن الجنيات" غالبا بصحبة فريق تصوير كامل، لالتقاط صور الزفاف، في أجمل الأماكن التي تزينها المناطيد التي تحلق في سماء المنطقة صباح كل يوم.

وقال أحد المصورين المختصين بالتقاط  صور الزفاف في كابادوكيا للعرسان الأتراك والسياح، آدم يلدريم، إن الأجانب يأتون في العادة برفقة فريق التصوير الخاص بهم، إلا أن البعض يصل إليه ويطلب خدماته عبر الإنترنت.

وأضاف إن كابادوكيا تعتبر استديو تصوير طبيعي، مشيرا إلى أن معظم العرائس يفضلون التقاط الصور مع شروق الشمس، وانطلاق المناطيد الهوائية في سماء كابادوكيا .

ولفت إلى أن معظم السياح الذين يلتقطون صور زفافهم في كابادوكيا يأتون من روسيا والشرق الأقصى وأمريكيا الجنوبية.

فالعروسان الصينيان "جاكي زيو" و"ليندا غياجو" اختارا كابادوكيا لتكون انطلاقة لحياة زوجية سعيدة، بعد أن اكتشفاها عبر الإنترنت، واتفقا على تحضير ألبوم زفاف يلتقطا صوره وسط مناظر طبيعية خلابة، قبل حفل زفافهما المقرر في الصين الشهر المقبل.

وحل العروسان ضيوفاً في النطقة السياحية التركية، ومعهم فريق تصوير مكون من 12 شخصا لالتقاط صور الزفاف، وتجولا في المنطقة ليومين لالتقاط الصور في أجمل الأماكن.

وقد التقط فريق التصوير العديد من الصور ومقاطع الفيديو المميزة للعروسين، مشيرا إلى أن الفريق سيأتي إلى كابادوكيا الشهر المقبل بصحبة عروسين آخرين.

وأعرب جاكي عن سعادته بالمناظر الجميلة التي لا مثيل في العالم في كابادوكيا، مشيراً إلى أنه سيلتقط مع عروسه صورا خلال ركوبهما المنطاد فوق كابادوكيا أيضا.

هذا وأكد رئيس جمعية تطوير السياحة في المنطقة، مصطفى دورماز، بأن الإقبال على التقاط صور الزفاف في كابادوكيا يسهم في التعريف بالمنطقة عالميا، كما أكد بأن المنطقة تتقدم بخطى واثقة لتصبح أحد أهم مناطق قضاء شهر العسل في العالم.


اقرأ أيضاً| ارتفاع عدد سياح "كابادوكيا" بنسبة 93% خلال الثلث الأول من 2018 


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com