ميسي: انتقال نيمار لريال مدريد سيكون "أمراً مرعباً"

ميسي: انتقال نيمار لريال مدريد سيكون "أمراً مرعباً"

أعرب نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن تخوفه من انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ريال نادي مدريد الإسباني،  قائلاً "إن وصول نيمار إلى النادي الملكي سيكون "أمراً مرعباً" بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وفي تلك الحالة سيكون ريال مدريد أقوى بكثير مما عليه الآن في حالة انتقال نيمار له".

وأكد ميسي في تصريح لصحيفة "تي آي سي سبورت" الأرجنتينية، الثلاثاء، بأن انتقال نيمار إلى مدريد سيشكل ضربة قوية للاعبي ومشجعي برشلونة التي شهدت تألق نيمار وإحرازه العديد من الألقاب،  وأضاف "خلال اتصالي بنيمار أخطرته بالفعل بعدم التفكير في الانتقال إلى ريال مدريد".

وتتداول وسائل أعلام مختلفة  أخباراً تفيد بتفاوض مسوؤلي الريال مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وغادر نيمار نادي برشلونة مطلع الموسم الماضي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة هي الأغلى في عالم كرة القدم حيث بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ومن جانب آخر، توقع ميسي أن تكون إسبانيا واحدة من أقوى المرشحين للبطولة في مونديال روسيا، إلى جانب البرازيل وألمانيا وفرنسا.

وأوضح بأن الأرجنتين مطالبة بالوصول -على الأقل- إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم المقبلة في روسيا من أجل الحديث عن مشاركة مشرفة.


اقرأ أيضاً| الظاهرة رونالدو يتوقع الفائز بمونديال روسيا 2018 


 

 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com