ميسي يشاهد مسلسلاً تركي يحتل نسبة مشاهدة كبيرة! ما هو؟؟

ميسي يشاهد مسلسلاً تركي يحتل نسبة مشاهدة كبيرة! ما هو؟؟

نيو ترك بوست -

نشر نجم فريق برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر حسابه على موقع " الإنستغرام" مقطع فيديو لأبنائه وهما يغنيان أغنية وطنية عن الأرجنتين، وخلفه على الحائط تظهر شاشة التلفاز التي يشاهد عليها المسلسل التركي " العشق المزيف".

وتداول عشاق البرغوث ليونيل ميسي في تركيا، مقطع الفيديو بشكل كبير عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وباشرت قناة "نوفا" الإسبانية عرض المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه كل من الفنانة الشهيرة، "توبا بويوك أوستون" المعروفة في العالم العربي بـ"لميس"، والفنان الشهير "إنغين آكيورك"، الذي لقب بـ"مهند" أمريكا اللاتينية، نظرًا لشهرته بعد مسلسل "فاطمة".

وعلق الممثل التركي إنغين آكيورك، أنه لم يتوقع أن يتحول فجأة إلى نجم ذائع الصيت في أمريكا اللاتينية، بعد دبلجة عدة مسلسلات من بطولته إلى الإسبانية، حيث ناهزت شهرته نجم كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا.


أقرأ ايضاً| تمثال "ميسي " البرونزي "وجهة سياحية" بعد تحطيمه 


ولقب النجم التركي إنغين آكيورك ب " مهند" الشاشة اللاتينية، في إشارة إلى نجاح المسلسل الكبير ونسبه المشاهدات العالية في أمريكا اللاتينية.

وأوضحت وسائل الأعلام التركية، أن مسلسل "العشق المشبوه" الذي عرض على شاشات 107 بلدان، محققًا أرباحًا كبيرة، عرضت حلقته الأولى قبل أيام على القناة الإسبانية، ليحقق نسب مشاهدة عالية، وتحقق القناة المرتبة الأولى يوم العرض.

 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com