استثمارات سويسرية جديدة في سوق السياحة التركي

استثمارات سويسرية جديدة في سوق السياحة التركي

نيو ترك بوست -

بعد أن دخلت  في السوق التركية قبل 25 عاماً  أعلن "حسن قدبي"، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "هابي ماغ" (Hapimag) السويسرية الرائدة في مجال السياحة، أن الشركة تلتزم بزيادة نموها في تركيا من خلال الاستثمارات. وقال: "لطالما تلقت تركيا طلباً مرتفعاً للغاية، ونحن ملتزمون بالنمو في ذلك السوق".

وصرح قدبي بأن شركة "هابي ماغ" قد دعمت قطاع السياحة التركي الذي يستعد بدوره لكسر الرقم القياسي في عام 2018، بعد فترة هدوء استمرت مدة عامين، وأن الشركة تعمل في 18 دولة من خلال 60 منشأة، وتعتزم زيادة نموها في البلاد.

وأوضح المدير التنفيذي للمجموعة "حسن قدبي" أن ذلك الفندق الذي تم استثمار 10 ملايين ليرة تركية (تعادل 2.16 مليون دولار) فيه العام الماضي، يعد المفضل لدى المجموعة، وأنهم سوف يستمرون بالاستثمار في هذا الصدد.

وأكد قدبي أن مجموعة "هابي ماغ" تولد 10 بالمئة من دخلها السنوي الذي يبلغ 200 مليون يورو من الفندق الذي يقع في مدينة بودروم، حيث أن المنشأة تعد مفضلة بشكل خاص من قبل السياح الأوروبيين.


إقرأ أيضاI أكثر من 7 ملايين زائر أجنبي إلى تركيا خلال الثلث الأول من 2018


وأضاف: "سوف نستمر في الاستثمار بمدينة بودروم، نحن نرى ذلك الاستقرار، وفي الوقت الحالي لا يوجد استثمار جديد على جدول أعمالنا، لكن مع ذلك وتماشياً مع التطورات، نفكر في الاستثمار بفنادق المدينة، وتعد إسطنبول خياراً جيداً لهذا الغرض، وإذا كنا سوف نفتتح فندقًا آخر، فإن أفضل مكان هو إسطنبول".

ونوه قدبي إلى أن الأجندات السياسية لا تؤثر سلباً على السياحة في تركيا، حيث أن تركيا ليس لديها مشاكل أمنيه، وأضاف: "نحن نثق في هذه السوق، ونظهر ثقتنا من خلال الاستثمارات التي نقوم بها".

من جانبه قال "كريم ديميركول" المدير العام لفندق "Hapimag Sea Garden" في بودروم، إن الفندق يُعد أكبر مرفق للسياحة في منطقة بحر إيجه من حيث القدرة، مضيفاً: "نحن أكبر منشأة في المجموعة بسعة 1700 سرير، ونستضيف 40،000 شخص بواقع 220،000 ليلة سنويًا، وهدفنا هو زيادة هذا الرقم بنسبة 10 بالمئة في عام 2018، من خلال عودة ضيوفنا الذين قدموا إلى تركيا سابقاً مرة أخرى".

وأشار "ديميركول" إلى أن زيادة عدد الرحلات المباشرة إلى بودروم مهم جداً للسياحة في المنطقة.

ويستضيف فندق Hapimag Sea Garden بشكل رئيسي السياح من ألمانيا وهولندا وإيطاليا، كما يعمل بنظام مشاركة (timeshare) في جميع أنحاء العالم، كما تمتلك شركة "هابي ماغ" قسمًا فندقيًا في بودروم لغير الأعضاء كذلك.

وأكد "قدبي" إن الطريقة المثلى لجذب العملاء في المستقبل القريب ستكون عبر المنصات الرقمية، مؤكداً أن تركيا في مستوى متقدم للغاية فيما يتعلق بالحجوزات عبر الإنترنت واستخدام التكنولوجيا في مجال السياحة.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com