بأشكال وألوان مختلفة مشجعو كأس العالم يزينون مطار موسكو

بأشكال وألوان مختلفة مشجعو كأس العالم يزينون مطار موسكو

نيو ترك بوست -

يشهد مطار فنوكوفو الدولي بموسكو، حركة دؤوبة وقمصان منتخبات كروية مختلفة الألوان والأشكال والقياسات يتزاحم مرتادوها في أرجاء المكان.

هم ليسوا لاعبي الفرق التي ستشارك في كأس العالم بروسيا 2018، والذي سيفتتح الخميس 14 يونيو / حزيران الجاري، وإنما مشجعو تلك الفرق الذين قطعوا المسافات الطويلة للوقوف إلى جانب منتخبات بلادهم، وكل منهم يحلم بحمل فريقه الكأس أو على الأقل المنافسة المشرفة عليه.

حيث أنه يمكن للمواطنين الأجانب الذين قاموا بشراء تذاكر مباريات كأس العالم 2018 الدخول إلى روسيا بدون تأشيرة .

ويجب عليهم فقط أن يعلقو على رقابهم البطاقة التعريفية (FAN ID) ،فهي بديل عن فيزا الدخول إلى روسيا، حيث تحمل صورهم ومعلوماتهم الشخصية.

في السياق ذاته قال محمد عبد الفتاح القادم من مصر وهو يهم بالالتحاق في طابور الحصول على ختم الدخول، كان يلبس قميص منتخب بلاده ويحمل الرقم 10، ويعتليه اسم نجم الفريق الأشهر محمد صلاح. قال: "تحملت مشقة وتكلفة السفر إلى روسيا ودفع ثمن تذاكر حضور المباريات من أجل ان أشجع فريق بلادي".

وذكرأنه يعلق بطاقة التعريف الخاصة به بعنقه، "أملنا أن يلتحق صلاح في مباراتنا الأولى مع الأورغواي (الجمعة)، لأن هذا سيكون دافعا كبيرا لفريقنا الذي نعشق".

الجدير بالذكر أن أجواء الحماس قد تبدأ من المطار، إلا أنها لا تنتهي فيه، فأينما وليت وجهك في موسكو ترى المشجعين ينتشرون في الأرجاء، في وسائل النقل العامة وفي الحدائق والمطاعم وغيرها يمضون أوقاتهم بانتظار يوم الخميس المقبل لإطلاق صافرة بدء المسابقة الأبرز عالميا لرياضة كرة القدم.


أقرأ ايضاً|ألمانيا بحاجة إلى الحظ للتتويج بلقب كأس العالم 2018 ! 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com