أردوغان يهنئ شعبه والإنسانية جمعاء بحلول عيد الفطر السعيد

أردوغان يهنئ شعبه والإنسانية جمعاء بحلول عيد الفطر السعيد

نيو ترك بوست -

بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد الموافق يوم غد الجمعة، بعث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان برسالة تهنئة إلى الشعب التركي، معرباً عن تمنياته بأن يكون العيد بادرة خير على الإنسانية جمعاء.

و قال أردوغان في رسالته بمناسبة العيد "أتمنى أن تدركوا العيد بالمحبة و الأخوة، أتمنى أن يعم الخير على العالم الإسلامي والإنسانية برمتها، و كل عام وأنتم بخير".

وأضاف إن أجواء عيد الفطر السعيد تحل على البلاد قبيل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة، وتابع "أتمنى أن تكون هذه الانتخابات فاتحة خير على بلادنا، وسيكون هذا الاستحقاق الانتخابي وسيلة لتخليص تركيا من النظام القديم الذي كان عاجزاً عن حل المشاكل".

وأشار أردوغان في رسالته إلى الجهود التي بذلتها الحكومة على مدار السنوات الماضية، الرامية إلى رفع مستوى رخاء كافة الشرائح الاجتماعية، وحل جميع مشاكلهم، من خلال سن القوانين وإجراء العديد من التعديلات الدستورية، مؤكداص مواصلة حكومات حزب العدالة والتنمية تنفيذ المشاريع التنموية، التي تساهم في إنعاش مستقبل البلاد، في كافة المجالات والقطاعات.

وأوضح أن "تركيا وصلت إلى هذه المرحلة المتطورة من خلال القفزات الديمقراطية والاقتصادية التي قمنا بها خلال آخر 16 عاما، وخلال هذه الفترة أنجزنا أكثر مما أُنجز منذ تأسيس الجمهورية التركية حتى مطلع الألفية الثالثة".
 


اقرأ أيضاً | عيد الفطر أو عيد السكر في تركيا له طعم آخر 



 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com