بصوتها الجميل نانسي عجرم تطرب محبيها في تركيا

بصوتها الجميل نانسي عجرم تطرب محبيها في تركيا

نيو ترك بوست -

تعتزم المطربة اللبنانية نانسي عجرم إحياء حفل غنائي ثاني أيام عيد الفطر ، في مدينة إسطنبول التركية ، بعد غياب دام ست سنوات .

سيقام الحفل في فندق "بولمان" الحفل، مساء ثاني أيام العيد السبت 16 حزيران/يونيو الجاري، بتنظيم من قبل شركة "إيفن تري" اللبنانية، بالتعاون مع شركة "أولبيا" السياحية التركية. 

 وبحسب المنظمين سيشهد الحفل الذي ستحييه عجرم حضور ألف شخص من العرب والأتراك وغيرهم، بينهم دبلوماسيون وقناصل، حيث تستمر عملية بيع التذاكر . 

وقد أعلنت المطربة نانسي عجرم عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة عن إستعدادها لإمتاع جمهورها بأغانيها في حفلها المرتقب في إسطنبول. 

وذكر المنظمين أن نانسي عجرم ستصل مع فرقتها الموسيقية، الجمعة، أول أيام العيد، على أن تمضي عطلة العيد في إسطنبول مع عائلتها، إلى جانب إحيائها للحفل. 

في السياق ذاته قالت الشركة المنظمة إن الحفل يلقى اهتماما من قبل مسؤوليين رفيعي المستوى، من الممثليات والقنصليات المتواجدة في إسطنبول، فضلا عن اهتمام المواطنين العرب والأتراك. 

وأشارت الشركة إلى أن "عجرم لطالما تتحدث عن إسطنبول، وستأتي إلى تركيا مع زوجها وابنتيها، وستقوم بجولة في إسطنبول، وخاصة زيارة السوق الشعبي المغلق (قابالي تشارشي) في منقطة بيازيد وسط المدنية". 

وعلى الصعيد ذاته دعت الفنانة ننسي عجرم خلال مشاركتها في مهرجان إسطنبول للتسوق العام 2012، إلى مزيد من التقارب بين الدول العربية وتركيا، وقالت، وقتها، في تصريح للأناضول، إن "تركيا باتت تحظى بإعجاب العرب". 


أقرأ ايضاً|أردوغان يهنئ شعبه والإنسانية جمعاء بحلول عيد الفطر السعيد 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com