أردوغان يهنئ الرئيس الصومالي بمناسبة عيد الفطر

أردوغان يهنئ الرئيس الصومالي بمناسبة عيد الفطر

هاتف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، الرئيس الصومالي محمد عبدالله، التهاني بعيد الفطر المبارك وأعرب الزعيمين عن أملهما في أن يكون العيد خيرا على المسلمين، وغيرهم.

وذكرت مصادر في الرئاسة التركية ، أن الرئيس الصومالي عبر عن أمله بالفوز لنظيره أردوغان في الانتخابات المزمعة في 24 حزيران/ يونيو الجاري.

وهنّأ الرئيس أردوغان، ورئيس الوزراء بن علي يلدرم المواطنين الأتراك وأبناء العالم الإسلامي، بحلول عيد الفطر الذي يصادف في تركيا غداً الجمعة 15 يونيو/حزيران.


إقرأ أيضاI صلاة العيد بالتوقيت في كل الولايات التركية


وتطرق أردوغان في رسالة المعايدة التي نشرها بهذه المناسبة، إلى الانتخابات المقبلة في بلاده بعد أسبوعين تقريباً، مضيفاً: "قبيل الاستحقاق الانتخابي سنعيش أجواء عيد الفطر السعيد، وأتمنى أن تكون هذه الانتخابات فاتحة خير على بلادنا."

وأوضح الرئيس التركي أن حكومات بلاده سعت على مدار السنوات الماضية لرفع مستوى رخاء كافة الشرائح الاجتماعية، وحل جميع مشاكلهم، من خلال سن القوانين وإجراء العديد من التعديلات الدستورية.

بدوره، هنّأ رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدرم، مواطني بلاده والعالم الإسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متمنياً أن يكون العيد وسيلة لإحلال السلام والسعادة والاستقرار للعالم الإسلامي وللإنسانية جمعاء.

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com