الديوك يتأهلون والبيرو يودِّع المونديال والأبواب مفتوحة أمام الدنمارك وأستراليا

الديوك يتأهلون والبيرو يودِّع المونديال والأبواب مفتوحة أمام الدنمارك وأستراليا

نيو ترك بوست -

تأهل المنتخب الفرنسي رسمياً إلى الدور الـ 16 بنهائيات كأس العالم 2018، بعد فوزه على نظيره البيرو بهدف نظيف، ليودع الأخير العرس العالمي، فيما لا تزال الخيارات متاحة أمام المنتخبين الأسترالي والدنماركي بعد أن تعادلا 1-1 ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، اليوم الخميس.

ففي مواجهة جمعت منتخب فرنسا مع البيرو، حسم الأول النتيجة لصالحه قبل انتهاء الشوط الأول، بهدف أحرزه النجم كيليان امبابى في الدقيقة 34، ليرتفع رصيد الديوك إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية ويتأهل إلى الدور الثاني رسمياً.

وكان منتخب فرنسا في الجولة الأولى قد فاز على منتخب أستراليا 2-1، فيما خسر منتخب البيرو ضمن الجولة ذاتها أمام منتخب الدنمارك الذي أحرز هدفاً نظيفاً.

وفي وقت سابق من اليوم، تعادل منتخب أستراليا مع الدنمارك بهدف لكل منهما؛ ليرتفع رصيد الدنمارك إلى 4 نقاط في الوصافة، بينما انتزعت أستراليا أول نقطة لها في المونديال.

بادر المنتخب الدنماركي بالتسجيل عندما تهيأت الكرة إلى كريستيان إيركسن داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في الشباك في الدقيقة السابعة.

وأدرك الكنغارو هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء نفذها ميلي جديناك في الدقيقة 38، لتسكن الكرة في الشباك الدنماركية، 


اقرأ أيضاً | أسود الأطلس أول المودعين للمونديال الروسي 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com