مشروعا "باتي شهير" و"كوردون" بإسطنبول يجسدان فرصاً استثمارية جديدة للأجانب

مشروعا "باتي شهير" و"كوردون" بإسطنبول يجسدان فرصاً استثمارية جديدة للأجانب

نيو ترك بوست -

تنفذ شركة "إيجه يابي" التركية للعقارات، مشروعين عملاقين جديدين في مدينة إسطنبول، يمثلان فرصة حقيقية للأجانب الراغبين في الاستثمار أو امتلاك منزل في إسطنبول، واحدة من أهم مدن العالم.

وقالت الشركة في بيانها لها، إن مشروعي "باتي شهير" (المدينة الغربية) و"كوردون"، في الجانب الأوروبي إسطنبول يتمتعان بمساحات كبيرة وخدمات مميزة، فضلاً عن طرازهما المعماري الحديث والفريد من نوعه.

ويضم مشروع "باتي شهير"، الذي يتميز بموقع يناسب الحياة العصرية بإسطنبول؛ مرافق وخدمات اجتماعية مختلفة، تلبي رفاهية نحو 15 ألف شخص.

ويشمل المشروع شققاً متنوعة المساحات والتقسيمات، ويوجد في أحد المباني فندق "فور بوينت"، التابع لسلسلة "شيراتون"، وآخر عبارة عن شقق فندقية، فضلاً عن المكاتب والوحدات التجارية، وشارع داخلي يضم 121 محلًا.

ولضمان أعلى درجات الرفاهية، حرصت الشركة على توفير عدة مسارات جري، وقاعات رياضية، ومسابح مفتوحة ومغلقة، ومراكز ترفيهية، ومساحات خضراء.

وما يزيد من أفضلية المشروع، هو قربه للمطارات عدة محطات لمترو الأنفاق، فبغضون 10 دقائق تصل إلى مطار أتاتورك الدولي 10 دقائق، ونحو 28 دقيقة للوصول إلى مطار إسطنبول الثالث.

وتبدأ أسعار الشقق في المشروع من 73 ألف دولار أمريكي، يمكن تقسيطها على 36 شهرًا دون أي فوائد، ويجري التسليم مباشرة.

يُشار إلى أن مشروع "باتي شهير"، قد فاز بجائزة "أفضل مشروع مختلط في أوروبا"، ونال أيضاً جائزة في تصنيف فئة المباني المختلطة في مسح الاستثمار العقاري الأكثر نجاحًا في تركيا.

أما مشروع "كوردون"، فيضم شققًا متنوعة، ووحدات تجارية، وغيرها من المراكز والمرافق، ويتميز بقربه من الطريق "TEM" الرئيسي، ومترو الأنفاق، ومنطقة "لَفَنْتْ"، و"مجيدية كوي"، و"مصلق"، و"تقسيم" السياحية الشهيرة، فضلا عن قربه من مشاف وجامعات ومراكز تجارية.

وتبدأ أسعار الشقق في المشروع من 87 ألف دولار أمريكي، يمكن تقسيطها على 40 شهرًا دون أي فوائد، وتُسلم في ديسمبر/كانون الأول 2019.


 اقرأ أيضاً | قطاع بيع العقارات التركية يشهد ارتفاعاً ملحوظاً


 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com