رونالدو يعزف على أوتار الرحيل

رونالدو يعزف على أوتار الرحيل
رونالدو يعزف على أوتار الرحيل

رونالدو يعزف على أوتار الرحيل

بعد نحو 10 سنوات من التألق والنجاح قضاها البرتغالي كريستيانو رونالد مع نادي ريال مدريد الإسباني، قرر الأخير طرحه في الأسواق خلال الصيف الحالي، حسب ما أكدته صحيفة ماركا الإسبانية.

وقالت صحيفة ماركا المقربة من النادى الملكى، إن ريال مدريد يرى أن هذا هو الوقت المناسب لبيع لاعبه رونالدو صاحب الـ33 عاما و5 أشهر إلى نادى يوفنتوس، وأن التقارير الإيطالية التى تحدثت عن الصفقة لم تكذب.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد يدرك جيدا أن فريقه لا يمتلك لاعبا آخر بإمكانه أن يسجل 44 هد فى 44 مباراة مثلما فعل رونالدو الموسم الماضى، لذا فإن التوقيع مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا بعد كأس العالم هى أكبر أولويات النادي الملكي.

فيما تناقلت وسائل إعلان إيطالية، إنه من المرجح أن ينتقل رونالدو إلى نادي يوفنتوس 

وتؤكد شبكة جيانلوكا دي مارزيو الايطالية بأن رونالدو أصبح جاهزا لإخبار ريال مدريد أنه يريد الرحيل ليوفنتوس الايطالي مقابل 100 مليون يورو.

من جانبها أوضحت  شبكة سكاي سبورت ايطاليا، إن رونالدو يبحث عن تحديات جديدة و قد يجد مبتغاه في اليوفي الذي يكافح من اجل الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا منذ عام 1996 .

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد فاز بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وأصبح الهداف التاريخي للنادي الملكي، فضلاً عن تحقيقه الكثير من الألقاب والأرقام القياسية.


اقرأ أيضاً | الأوروغواي تعبر البرتغال إلى ربع نهائي كأس العالم 


 

مشاركة على: