أفضل اللاعبين في المونديال الروسي

أفضل اللاعبين في المونديال الروسي

شهدت نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، تألق العديد من اللاعبين من مختلف المنتخبات، ولعل أبرز اللاعبين الذي وضعوا بصماتهم في البطولة، الفرنسي كيليان مبابي والانجليزي هاري كين والكرواتي لوكا مودريتش، والبرازيلي نيمار دا سيلفا والبلجيكي إيدين هازارد والأوروجواياني إدينسون كافاني.

ومع انتهاء الدور ربع النهائي من البطولة، وضعت صحيفة "fourfourtwo"  البريطانية قائمة 10 أفضل لاعبين، كالآتي:

1- هيرفينغ لوزانو (المكسيك)

وتصدر المهاجم المكسيكي قائمة أفضل 10 لاعبين في المونديال، ليصبح بذلك صاحب الإنجاز الفريد لمنتخب بلاده، بعدما أحرز هدف الفوز على منتخب ألمانيا، كما ساعد في الفوز على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، وكان له إسهام كبير في صعود المكسيك إلى دور الثمن.

2- تاكاشي اينوي (اليابان)

ويأتي في مركز الوصافة بعدما ساعد منتخب الساموراي في التأهل إلى الدور الثاني للبطولة، قبل أن يخسر بصعوبة أمام بلجيكا (2-3)، بهدف قاتل، بعد أن تقدم بهدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني.

3- ألكسندر غولوفين (روسيا)

 النجم الروسي ألكسندر غولوفين المركز الثالث، بعد أن قاد منتخب بلاده لبلوغ دور الثمانية من البطولة، بإحرازه هدفا في مرمى السعودية، وأدرك التعادل أمام منتخب إسبانيا، قبل أن يفوز عليه بركلات الترجيح، وينتزع بطاقة العبور إلى الدور الثمانية، الذي خسر فيه أمام كرواتيا أيضا بركلات الترجيح.

4- انتي ريبيتش (كرواتيا)

5- خوان كينتيرو (كولومبيا)

6- بنجامين بافار (فرنسا)

7- رودريغو بينتانكور (الأوروغواي)

8- موسى واغي (السنغال)

9. تشو هين وو (كوريا الجنوبية)

10- فيكتور كلاسن (السويد).

يشار إلى أن منافسات دور ربع نهائي مونديال روسيا اختتمت السبت، بتأهل المنتخبات الأربعة إلى المربع الذهبي،وهي منتخبات فرنسا، وبلجيكا، وإنجلترا، وكرواتيا التي أخرجت صاحب الضيافة المنتخب الروسي.

وسيلتقي المنتخب البلجيكي نظيره الفرنسي لخوض مباراة نصف النهائي يوم غد الثلاثاء، فيما تواجه انجلترا كرواتيا ضمن الدور ذاته يوم الأربعاء.

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com