كأس العالم حاضر في قمة الناتو

كأس العالم حاضر في قمة الناتو
كأس العالم حاضر في قمة الناتو

كأس العالم حاضر في قمة الناتو

حازت الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين منتخبي كرواتيا وإنجلترا في نصف نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا على اهتمام عدد من زعماء الدول الأعضاء بحلف شمال الأطلسي "ناتو".

واظهر فيديو نشره رئيس الوزراء الألباني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهره والقادة الآخرين وهم يتابعون الدقائق الأخيرة من المباراة، وهم واقفون على أقدامهم على هامش قمة الحلف.

ومن خلال شاشة هاتف محمول تابع كل من الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ورئيسا وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، وألبانيا إيد راما والمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، الدقائق الأخير من المباراة.

وتعليقاً على المباراة قال رئيس وزراء ألبانيا بعد أن واسى نظيرته البريطانية لخسارتها المباراة أمام كرواتيا، إن "الكأس في طريقه إلى غرب البلقان".

من جانبه وزير الخارجية التركي علّق بدوره على المباراة، وقال لرئيسة الوزراء البريطانية، إن الحكم الذي أدارها هو التركي جنيد تشاقير.

ومن المرتقب أن تواجه كرواتيا فرنسا يوم الأحد المقبل وذلك بعد انتزاعها بطاقة التأهل إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها وذلك بعد فوزها على إنجلترا بهدفين لهدف.


اقرأ المزيد| لأول مرة...كرواتيا تتأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم 


 

مشاركة على: