تحدي kiki...من هنا بدأت الحكاية

تحدي kiki...من هنا بدأت الحكاية

نيو ترك بوست -


كان لمواقع التواصل الاجتماعي  الدور الأبرز في انتشار مايسمى حاليا تحدي kiki,العالم ولاقي رواجا واسعا بين اواسط الشباب والمشاهير أيضا, فما معنى هذا التحدي؟ ومن أين ظهر؟
الانطلاقة 
صدرت أغنية In My Feelings للمغني دريك لأول مرة يوم 1 يوليو الجاري ضمن أحدث ألبوماته الغنائية Scorpion وتعني عقرب وجدير بالذكر أن برج المغني دريك هو العقرب.
ولم تلق تلك الأغنية هذه الشهرة الواسعة وقت انطلاقها، لكن قبل أسبوع مضى أطلق شيجي مقدم برنامج Shiggy Show الكوميدي تحدي In My Feelings للمرة الأولى على موقع Instagram، إذ نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام أغنية In My Feelings، وأصبح تحدي Kiki هو الأشهر عالميا منذ هذه اللحظة.
بالطبع لم يفوت عددا من المشاهير هذه الفرصة للمشاركة في التحدي الراقص والتنافس على لقب أفضل تحدي فكان أبرزهم ويل سميث الذي اختار جسرا عاليا في العاصمة المجرية بودابست للتحدي.


إقرا أيضاI فرض غرامة مالية على راقصي الكيكي


مشاهير آخرون قلدوا الرقصة منهم كيفين هارت وسيارا ودي جي خالد ولالا أنطوني وريان سيكرست.
وامتد الأمر لمشاهير الرياضة أيضا، حيث شارك فريق Houston Astros لكرة السلة في التحدي داخل طيارتهم الخاصة في طريقهم للعاصمة واشنطن.
الوطن العربي يقلد
اجتاح هذا التحدي الوطن العربي وحاول العديد من الأشخاص تقليد الرقصة، البعض استطاع اجتياز التحدي والآخرون لم يقدر لهم النجاح.
على الجانب الآخر لم يسر الأمر على ما يرام في هذا التحدي، حيث انتهى الأمر ببعض الأشخاص بالاصابات البالغة جراء الاصطدام أو الوقوع من السيارة وكان لهذا نتائج خطرة.

 

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com