هذه مواعيد بدء التسجيل على إجازات عيد الأضحى للسوريين في تركيا

هذه مواعيد بدء التسجيل على إجازات عيد الأضحى للسوريين في تركيا

نيو ترك بوست -

حدد معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا، تاريخ بدء التسجيل عبر الرابط الذي أطلقته الحكومة التركية لتنسيق عبور السوريين في زيارة عيد الأضحى المبارك للدخول إلى سوريا، وذلك اعتباراً من يوم الاثنين، بتاريخ 30 تموز/يوليو الحالي، بشكل يومي من الساعة 6 مساء ولغاية الساعة 11 ليلاً.

و أعلن  المعبر على ضرورة حجز الموعد على أجهزة الكمبيوتر وليس أجهزة الموبايل وذلك لضمان عدم الوقوع بالخطأ أثناء القيام بالحجوزات 

للحجز اضغط هنا:-

https://www.suriyeizin.com/Bayram/

, كما حدد المعبر شروط الزيارة أهمها: ’’وجود كملك تبدأ برقم 99 أو 98 شريطة أن يكون لها قيود بإدارة الهجرة التركية، أو جوزات السفر السورية شريطة تواجد ختم جديد عليها سواء كانو حاصلين على الجنسية التركية أو من حاملي الإقامات‘‘.

و أكد  المعبر أيضاً على أن يكون ’’حجز لكل فرد من أفراد العائلة على حدى وتواجد صورة عن الموعد لكل فرد، إضافة إلى دفتر اللقاح للأطفال إن وجد، كما لا يسمح للأطفال تحت السن الـ18 بالعبور إلى سوريا إلا مع ذويهم‘‘.


إقرا أيضاIهذا ما أعلنه باب الهوى بخصوص موعد زيارة عيد الأضحى إلى سوريا


ونوّه المعبر إلى ضرورة تواجد الكملك لأي طفل سوري حتى لو كان عمره أيام تحت طائلة المسؤولية بعدم السماح له بالعبور إلى سوريا.

ولفتت إدارة المعبر إلى السيدات الحوامل بضرورة تثبيت وضع الحمل من خلال تقرير طبي أو كشف حالتها صادر عن مستشفيات تركية و إعلام المعبر من الجانب التركي فيها ليسمح لها بعودة مولودها إلى تركيا في حال وضعت مولودها أثناء الزيارة.

وفيما يخص مدة العودة للزائرين، يقررها المعبر من الجانب السوري، وفي حال وجود استثناءات العودة إلى تركيا مبكراً.

كما يجب اعلام المعبر من قبل المسافرين الراغبين بالعودة مبكراً شريطة تواجد أسباب وبراهين لمنحهم أول أدوار العائدين ’’مرض، طلاب، معلمين، حالات وفاة، (…)‘‘.

وبحسب معرفات المعبر، فأنه يبدأ الدخول إلى الأراضي السورية من تاريخ 2018-8-6 ولغاية 2018-8-19، وتاريخ بدء العودة من 2018-9-16 ولغاية 2018-12-30، باستثناء حملة الثبوتيات الذين هم بحاجة إلى عودة مبكرة يمكنهم العودة قبل ذلك التاريخ عبر إبراز وثائقهم التي تثبت حالتهم الخاصة للعودة المبكرة.

يذكر أن المعبر قد حذّر السوريين الذين قاموا بتسليم الكملك سابقاً ثم عادوا إلى تركيا مجدداً وقاموا بتفعيل الكملك أنه لا يحق الزيارة لهم، و إن أقدموا عليها فسيسمح لهم المغادرة ولن يسمح لهم العودة مجدداً إلى تركيا.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com