طلاب أتراك يزورون النيجر في إطار برنامج تبادل الخبرات 2018

طلاب أتراك يزورون النيجر في إطار برنامج تبادل الخبرات 2018

نيو ترك بوست -

زار فريق من الطلاب الأتراك المتطوعين العاصمة النيجربة "نيامي"، للتعرف على المشاريع التي تشرف عليها وكالة التنسيق والتعاون التركية "تيكا"، وذلك في إطار "برنامج تبادل الخبرات 2018".

وتوجه الطلاب الأتراك إلى أبراج المراقبة الواقعة بحديقة كوري الطبيعية للزرافات شرقي "نيامي"، والتي ترمّمها وتبنيها "تيكا"؛ لحماية الزرافات المهددة بالانقراض الموجودة في الحديقة.

وبهذا الشأن، يقول رئيس فريق المتطوعين، تورغوت غازغيل، إن المشاريع والاستثمارات التركية تظهر أمامهم في كل مكان دذهبوا إليه، مشيداً بالخدمات التي تقدمها بلاده والتي تحرص من خلالها على حماية كل ما هو مفيد للبشرية.

وأكد غازغيل، بأن شعب النيجر يحب تركيا ويتقرب بقلب مطمئن من الشعب التركي، ولهذه المشاريع دور كبير في دعم علاقة الترابط بينهما.

كما سيزور حوالي 500 طالب تركي 30 دولة في إطار "برنامج تبادل الخبرات 2018"، الذي يمتد لغاية8 أيلول/ سبتمبر القادم؛ للاطلاع على مشاريع تركيا ومنظمات المجتمع المدني التركية في هذه الدول. 

ويهدف البرنامج إلى بناء "جسور الصداقة" بين الطلاب في مختلف الجامعات التركية وجامعات إفريقيا وآسيا والبلقان والشرق الأوسط وجميع المناطق التي تعمل "تيكا" على إطلاق مشاريع خدمية فيها.
 


اقرأ أيضاً | امرأة كفيفة في النيجر تستعيد بصرها بفضل أطباء أتراك 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com