الخطوط التركية تستعين بشخصيات "ليغو" الخيالية لعرض إجراءات السلامة

الخطوط التركية تستعين بشخصيات "ليغو" الخيالية لعرض إجراءات السلامة
الخطوط التركية تستعين بشخصيات "ليغو" الخيالية لعرض إجراءات السلامة

الخطوط التركية تستعين بشخصيات "ليغو" الخيالية لعرض إجراءات السلامة

تستعين شركة الخطوط الجوية التركية، بشخصيات الفيلم الكرتوني الشهير "ليغو" (Lego)؛ لعرض إجراءات السلامة عى الركاب بأسلوب ممتع وفريد من نوعه.

وقالت الخطوط التركية في بيان لها، إنه "بالشراكة مع شركة وارنر برازرز (الترفيهية الأمريكية) والاستعانة بالشخصيات الشهيرة لفيلهما ليغو، سيتم عرض الفيديو الخاص بالسلامة على جميع الرحلات اعتبارا من اليوم، وسيظهر أيضا على الإنترنت للمرة الأولى".

وقد طرحت الشركة، الخميس، فيديو يتعلق بذلك "يعرض إجراءات السلامة خطوة بخطوة على الركاب بأسلوب ممتع وفريد من نوعه" بواسطة تلك الشخصيات الخيالية، لافتة إلى أنه ستكون هناك خطوات أخرى بالاستعانة بشخصيات ليغو.

وأوضحت الشركة بأنه تم إنتاج 30 نسخة مختلفة من فيديوهات السلامة الجديدة، باللغتين الإنجليزية والتركية، لتغطية تفاصيل السلامة الخاصة بطرازات الطائرات الـ 15 في أسطول الخطوط الجوية التركية.

ومن المنتظر أن تطلق الشركة حملة تلفزيونية عالمية، وطائرات ذات طابع سينمائي، وفيديو ثاني للسلامة.في فبراير/ شباط 2019، باتزامن مع إصدار الجزء الثاني من فيلم "ليغوLEGO Movie) "2).

وجاء في بيانها أيضاً، إنها "تفخر بامتلاكها واحدا من أحدث أساطيل الطيران في العالم وتسعى جاهدة لتحقيق أفضل معايير للسلامة الجوية".

وحول تك الخطوة الجديدة، قال رئيس مجلس إدارة الشركة، إلكير أيجي "بصفتنا شركة طيران عالمية رائدة تركز على السلامة، فإننا متحمسون للمشاركة مع شركة وارنر برازرز وامتياز فيلم ليغو لإنتاج هذا الفيديو"، و"نأمل أن يتمكن ركابنا من الاستمتاع بهذا الفيديو الجديد الذي يحتوي على شيء للجميع".

من جانبه أعرب رئيس التسويق العالمي في "وارنر برازرز" بلير ريتش، عن سعادته بالعمل مع الشركة التركية، قائلاً "نشعر بسعادة بالغة للعمل مع الخطوط الجوية التركية مرة أخرى، وتوسيع عالمها ليشمل عالم ليغو المليء بالألوان".

وأكد بأن تلك الخطوة "تبرز الشراكة أفضل ما لدى العلامتين التجاريتين وتقاربهما بطريقة ذكية ومبتكرة".

يشار إلى أن شركة الخطوط الجوية التركية التي تأسست عام 1933 بأسطول من خمس طائرات، لديها حاليا 325 طائرة، بما في ذلك طائرات الركاب والشحن، وتطير إلى أكثر من 300 وجهة في 121 دولة.

 

 

مشاركة على: