مُقعد تركي يتطلع لدخول موسوعة غينيس بفن الرسم على البيض

مُقعد تركي يتطلع لدخول موسوعة غينيس بفن الرسم على البيض

نيو ترك بوست -

يتطلع المسن التركي حميد حيران، الذي يعاني من الإعاقة الجسدية، إلى دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، عبر تسجيله رقماً قياسياً في مجال فن الرسم على البيض.

حيران البالغ من العمر 62 عاماً لم تمنعه الإعاقة الجسدية من ممارسة هوايته في فن النحت والرسم والنقش على بيض الدجاج على مدار 20 عاماً مضت، وأول تركي يدخل موسوعة فن الرسم على البيض.

يقول حيران، إنه يعتزم دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، موضحًا أن الفنان الباكستاني "جيجين س كومار" حطّم رقمًا قياسيًا عبر فتح 7 آلاف و500 ثقب على بيضة، ودخل اسمه الموسوعة.

وأضاف "أبذل قصارى جهدي كي أسجل رقمًا قياسيًا جديدًا، تركت كومار خلفي من خلال فتح 8 آلاف و708 ثقبًا صغيرًا على بيضة دجاج واحدة".

وتابع "أنا أول شخص تركي يدخل موسوعة فن الرسم على البيض في البلاد، لذا أنا فخور بنفسي"، لافتاً إلى أنه عضو في الجمعية العالمية لفن الرسم على البيض.

وقبل 30 عاماً، تعرض حيران لحادث عمل أصبح على إثره معاقًا لا يقوى على المشي، وصب اهتمامه نحو فن النحت والرسم والنقش على البيض.لاستغلال أوقات الفراغ، وتتنوع أعماله بين النقش على البيض، وكتابة أسماء وعبارات، والنحت عليه.


اقرأ أيضاً | مسن تركي يواصل السير على حبل الصراط منذ 5 عقود 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com