إجراء ضروري وسريع لأهالي الطلبة السوريين في تركيا

إجراء ضروري وسريع لأهالي الطلبة السوريين في تركيا

نيو ترك بوست -

قامت مديرية التربية التركية اليوم الأربعاء بإبلاغ جميع المدارس السورية بأهمية إخبار أهالي الطلبة للصف الرابع والسادس والعاشر بتسجيل أبنائهم وبناتهم في المدارس التركية في منطقتهم.

حيث قامت إدارة التربية بإلغاء صفوف الرابع والسادس والعاشر من المدارس السورية، واحتفاظها على الصف السابع والثامن والحادي عشر والبكالوريا حتى إشعار آخر.

وفيما يتعلق بالأوراق المطلوبة لتسجيل الطلبة السوريين في المدارس التركية تتطلب الآتي:

1- صورة عن كملك الطالب.

2- صورة عن كملك الوالدين.

3- تأكيد عنوان وبالتالي تحتاجون فاتورة كهرباء للمنزل، وهناك بعض المدارس تطلب ورقة نفوس أو ورقة من المختار لتأكيد العنوان.

4- جلاء الطالب

وبعد تأمين هذه المستندات يجب التوجه إلى المدرسة التركية التي ترغبون بتسجيل أبناءكم بها.

أنه وفي حال واجهتكم مشكلة في تسجيل أبناءكم فما عليكم سوى التوجه إلى مديرية التربية في منطقتكم وإخبارهم بالمشكلة التي تواجهكم وبالتالي سيتكفلون بحل المشكلة.

وحذر الإدارة من التأخير أو عدم الالزام في هذا القرار والذي قد يعرض الأهل إلى غرامة مالية كبيرة قد تصل إلى 4000 ليرة تركي.


اقرأ المزيد| تركيا: جميعه خيرية تفتتح مركز تعليمي لأيتام سوريين في غازي عينتاب


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

F

Fatoum

الزملاء في موقع وكالة نيو ترك بوست الكرام أسعد الله أوقاتكم نأمل من حضرتكم بالحفاظ على حقوق موقع تركيا بالعربي كما نقوم نحن بالحفاظ على حقوقكم بذكر إسم موقعكم في الأخبار التي نستقيها من موقعكم. هذا الخبر والمعلومات الورادة به هي معلومات خاصة وصلتنا من مدرسة في أسنيورت وكنا نأمل منكم ذكر المصدر بأنه موقع تركيا بالعربي نأمل منكم تعديل النص ولكم جزيل الشكر مع كل الاحترام والتقدير المحررة الإخبارية في موقع تركيا بالعربي فطوم

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com