مئات الأزواج الأتراك يختارون تاريخ اليوم لعقد قرانهم

مئات الأزواج الأتراك يختارون تاريخ اليوم لعقد قرانهم

نيو ترك بوست -

يتطلع كثير من الأزواج إلى تخليد ذكرى زواجهم بربطها بشيء مميز وفريد، والعديد منهم اختار تاريخ اليوم، 08.08.2018 ليكون يوم عقد قرانهم.

ومنذ ساعات صباح اليوم الأربعاء، شهدت مراكز عقد القران في الولايات التركية إقبالا ملحوظاً، وتوافد المئات إليها من الأزواج الذين اختارا هذا التريخ المميز لعقد نكاحهم.

ونظراً لازدحام بعض المراكز، لم يستغرق عقد قران كل زوج في المراكز أكثر من 10 دقائق بحضور عاقد القران والشهود.

وقال الزوجان عائشة نور أسان (23 عاما) وصمد دوغان (23 عاما)، وقد عقدا قرانهما اليوم في إحدى المراكز بمدينة إسطنبول، إنهما اختارا هذا اليوم لعقد قرانهم فيه، وأضافا إن "08.08.2018 كان مناسبا جدا بالنسبة إلينا، واخترنا هذا اليوم ليكون ذكرى ونشرح عنه لأطفالنا مستقبلا".

وفي مراكز عقد القران بولاية بولو  شمال غربي تركيا، عقد 60 زوجا على الأقل قرانهم منذ ساعات الصباح وحتى انتهاء الدوام الرسمي في الدوائر الحكومية عند الساعة 17.00 بالتوقيت المحلي (14.00 تغ).

ووصل أعداد الأزواج الذين اختاروا عقد قرانهم اليوم بولاية قهرمان مرعش جنوبي البلاد،  115 زوجا قرانهم، وفي ولاية ملاطيا وسط البلاد عقد 69 زوجا قرانهم، وفي أرضروم شمال شرقي تركيا عقد فيها 18 زوجا قرانهم، و 107 أزواج عقدوا قرانهم بولاية بورصة شمال غربي البلاد و30 آخرون في ولاية صامسون شمالي البلاد.


اقرأ أيضاً | تلة اللقاء... عروسين يحتفلا بزواجهم بالمكان المقابلة الأولى 


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com