برشلونة يمطر شباك ضيوفه بثمانية أهداف

برشلونة يمطر شباك ضيوفه بثمانية أهداف
برشلونة يمطر شباك ضيوفه بثمانية أهداف

برشلونة يمطر شباك ضيوفه بثمانية أهداف

اكتسح فريق برشلونة ضيفه هويسكا بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني كرة القدم.

افتتح الضيوف التسجيل مبكرًا عن طريق خوان هيرنانديز في شباك تيرشتيجن في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، إلا أن برشلونة لم بنتظر طويلا لإدراك التعادل الذي حققه ليونيل ميسي قي الدقيقة (16).

وجاء الهدف الثاني للفريق الكتالوني بالنيران الصديقة، بعدما مرر خوردي ألبا الكرة إلى المدافع خورخي بوليدو الذي أودعها الشباك (24)، وعزز لويس سواريز التقدم لأصحاب الأرض بهدف ثالث (39).

وقلص فريق هويسكا الفارق قبل نهاية الشوط الأول بهدف أحرزه أليكس جالار(42)، لينتهي الشوط بنتيجة (3-2) لصالح البلوغرانا.

وبعد 3 دقائق مضت عى انطلاق الشوط الثاني، أحرز عثمان ديمبيلي الهدف الرابع، فيما أحرز زميله إيفان راكيتيتش الهدف الخامس لبرشلونة بتسديدة قوية (52)، وعاد ميسي ليسجل الهدف الثاني له والسادس لفريقه (61).

وسجل خوردي ألبا الهدف السابع لبرشلونة من تسديدة داخل منطقة الجزاء سكنت شباك هويسكاو (81)،و احتسب الحكم ضربة جزاء تسبب فيها لويس سواريز، ليسددها اللاعب نفسه مختتما حفلة الأهدف الكتالونية في الدقيقة (93).

بهذا الفوز العريض، ارتفع رصيد برشلونة إلى 12 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بينما تجمد هويسكا عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.


اقرأ أيضا | مواجهات نارية في دور مجموعات أبطال أوروبا 



 

 

مشاركة على: