سامسونج تعلن انها ستكشف النقاب عن هاتفها القابل للطي خلال العام الجاري

سامسونج تعلن انها ستكشف النقاب عن هاتفها القابل للطي خلال العام الجاري

نيو ترك بوست -

أعلنت شركة سامسونج، أنها ستكشف النقاب عن هاتف ذكي قابل للطي في وقت لاحق من هذا العام بعد التسريبات والتقارير الصحفية التي تحدثت عن ذلك.

وقال دي جيه كوه الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في سامسونج في تصريحات صحفية على هامش معرض برلين التجاري، إن الوقت قد حان لوصول الجهاز القابل للطي بعد أن أظهرت استطلاعات المستهلكين التي أجرتها شركة سامسونج أن هناك سوقا لهذا النوع من الهواتف.

وحول تفكير سامسونج فيما يتعلق بتصميم الجهاز الذكي القادم وطريقة عمله لا سيما أنها تحاول إجراء تعديلات للتمييز بين تجربة الحواسيب اللوحية وتجربة هذا الهاتف القابل للطي بمجرد كشف النقاب عنه "يمكنك استخدام معظم ميزات الهاتف عندما يكون مطويا، ولكن عندما تحتاج إلى تصفح أو رؤية شيء ما فقد تحتاج إلى فتحه. ولكن حتى عندما يكون مفتوحًا فإن التفكير يكون ما هي الفائدة التي يوفرها الجهاز بالمقارنة مع الحواسيب اللوحية".

وأردف أنه في حال كانت التجربة التي يوفرها الهاتف القابل للطي عند فتحه مماثلة لتجربة الحواسيب اللوحية فلماذا سوف يشتريه المستهلك”.

وتابع كوه، أنه يجب لكل جهاز وكل ميزة وكل ابتكار أن يمتلك رسالة ذات معنى لعميل الشركة النهائي، بحيث عند استخدامه من قبل المستهلك فإنه يظن أن هذا هو السبب الذي دفع سامسونج إلى تصنيع مثل هذا الجهاز.

وقال يمكن الكشف عن الجهاز هذا العام في مؤتمر مطوري سامسونج المزمع عقده في شهر نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، لافتا إلى أن الشركة انتهت تقريبا من عملية تطوير الجهاز "المعقدة".

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تسعى فيه سامسونج إلى إعادة تنشيط النمو فيما يتعلق بقطاع الهواتف المحمولة الذي شهد هبوطا في المبيعات بنسبة 20 في المئة على أساس سنوي في الربع الثاني من عام 2018.

وبحسب كوه، فإن الهاتف القابل للطي يميز سامسونج عن منافسيها، ويحتمل أن يسمح لها بفرض سعر أعلى للجهاز الفريد، لافتا إلى أن الشركة تقوم بتغيير استراتيجيتها في سوق الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة من أجل توفير أجهزة منخفضة الأسعار مزودة بتكنولوجيا جديدة من أجل جذب المزيد من الأجيال.


اقرأ المزيد|  سامسونج تضيف الشاشات القابلة للطي في الهواتف المحمولة


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com