مصنع سعودي في تركيا لصنع ثلاجات المشروبات الصغيرة

مصنع سعودي في تركيا لصنع ثلاجات المشروبات الصغيرة

نيو ترك بوست -

كشفت شركة "ديزاينز جروب" السعودية المتخصصة في مجال تقديم الحلول الفندقية المتكاملة بالإضافة إلى خدمات البناء والإدارة، عن إنشائها مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات الصغيرة "ميني بار" وصناديق الأمانات للفنادق، بمعدل إنتاج مئة ألف وحدة سنويا.

جاء ذالك على لسان المهندس محمد النادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديزاينز جروب، في معرض الفنادق المقام حاليا في دبي.

وأكد النادي في تصريح صحفي له: "نحن سعداء بإضافة هذا المصنع الجديد إلى خطوطنا التصنيعية المتخصصة في تلبية الاحتياجات المتنوعة لصناعه الضيافة. ونحن إذ نستهدف إنتاج 100,000 وحدة سنوياً، فإننا على ثقة بأن الشركة الجديدة ستتمتع بمكانة بارزة تؤهلها لتلبية الطلب المتزايد على هذه المنتجات في المنطقة.

وأوضح النادي أن صناديق الأمانات التي سيقوم المصنع بإنتاجها ستتضمن ميزة التشغيل الآلي بشكل كامل واحتوائها على قفلين، بالإضافة إلى ميزة لوحات المفاتيح المتوافقة مع المعايير الدولية، مع شاشة عرض مضيئة وسجل تتبع وخاصية فتح الصندوق في حالة الطوارئ عن طريق استخدام التجاوز الإلكتروني ومفتاح يدوي بمواصفات أمنية عالية.

وأضاف أن صناديق الأمانات ستتميز بسهولة تركيبها وسيتم توفيرها بأحجام وتصاميم متنوعة من أجل ملائمة الأنواع المختلفة من الدواليب وخزائن الملابس.

وعلى الصعيد ذاته كشف النادي أن الطلب على التصاميم الداخلية للفنادق وغيرها من المنتجات يشهد نموا قويا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك إثر تشييد الفنادق الجديدة وعمليات تحديث الفنادق القائمة .

وذكر النادي أن الشركة تهدف للاستفادة من هذه السوق المزدهرة.


 اقرأ أيضاً|الجوية السعودية تدشّن أولى رحلاتها باتجاه طرابزون التركية


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com