سامسونج تطلق هاتفها "العملاق " بثلاث كاميرات خلفية

سامسونج تطلق هاتفها "العملاق " بثلاث كاميرات خلفية

نيو ترك بوست -

أعلنت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية رسميا، عن إطلاق هاتفها الجديد بثلاث كاميرات خلفية، ووصف بأنه سيكون بمثابة "وحش" يمكنه اكتساح منافسيه.

وبحسب موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص، فإن هاتف سامسونج الجديد "جلاكسي a 7" يتمتع بعدد كبير من الميزات الجديدة التي تطلقها الشركة لأول مرة، أبرزها تزويده بـ3 كاميرات خلفية.

وأكدت سامسونج، أن الكاميرات الخلفية لهاتف "سامسونج جلاكسي a 7" ستأتي بدقة 24 و8 و5 ميغابيكسل، فيما سيزود الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل.

وتتيح تقنية الكاميرا الجديدة إمكانيات متميزة لتحسين المشاهد والتصوير بصورة ذكية، حيث يمكنها تحديد الجسم المراد تصويره، وضبط درجات التباين والسطوع والألوان بصورة آلية، لتخرج الصورة على أفضل حالاتها.

كما أن الكاميرات الثلاثة يمكنها أن تدمج البيكسلات مع بعضها البعض للحصول على أفضل صورة في ظروف الإضاءة المنخفضة والطقس السيئة.

وتم دعم هاتف "جلاكسي a 7" بشاشة بقياس 6 بوصات من نوع "سوبر أموليد" بدقة عرض 2220×1080 بيكسل.

كما تم تزويد هاتف "سامسونج" الأحدث بمعالج خارق ثماني النواة بسرعة 2.2 غيغاهر0000تز، وذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعتي 4 و6 غيغابايت، وسعتي تخزين داخية64 و128 غيغابايت، وبطارية بقدرة 3300 ميللي أمبير في الساعة.

ومن المقرر أن يتم إطلاق هاتف "سامسونج جلاكسي a 7" بأربعة ألوان، هي: الوردي والأسود والذهبي الأزرق.

ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن السعر المتوقع أن يتم طرح "جلاكسي a 7" به حتى الآن، فيما ستبدأ عمليات بيعه خلال الاسابيع المقبلة.

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com