استثمارات عملاق الأحبار اليابانية "تويو إنك" مستمرة في تركيا

استثمارات عملاق الأحبار اليابانية "تويو إنك" مستمرة في تركيا

نيو ترك بوست -

أكد بيان صادر عن مجموعة "تويو إنك" (Toyo Ink) اليابانية الرائدة في صناعة الحبر في العالم،أن استثمارتها في تركيا مستمرة وأنها ستواصل هذه الاستثمارات وذلك بتشييد مصنع جديد في ولاية مانيسا غرب تركيا.

وكشف البيان أن المجموعة قررت زيادة رأس مالها في تركيا بمبلغ 10 ملايين دولار، ليصل إلى 27 مليون دولار منذ دخولها السوق التركية في عام 2016.

وتأتي هذه الزيادة في الوقت الذي اتخذت المجموعة من تركيا قاعدة انتاج ومبيعات لمنطقة واسعة من أوروبا وأفريقيا وروسيا والشرق الأوسط.

وفي عام 2014 شهدت تركيا افتتاح أول مكتب للمجموعة اليابانية التي تعد من بين أكبر ثلاث شركات منتجة للأحبار في العالم.

وفي عام 2016 تمكنت المجموعة من الاستحواذ على 75% من أسهم شركة DYO Printing Inks التركية لأحبار الطباعة من الشركة المالكة شركة "يشار القابضة".

وأوضح البيان أن مصنع المجموعة الجديد في منطقة مانيسا الصناعية سيتم بناؤه على مساحة 62000 متر مربع لإنتاج البوليمر والأحبار ومواد الطلاء.

وسيوفر المصنع المنتجات التي كانت تتم استيرادها خارج تركياكما و سيعمل على زيادة الطاقة الإنتاجية بحسب بيان المجموعة.

وأكد البيان  أن المجموعة ماضية في خططها ولا توجد أي تغيرات لافتاً أن التقلبات الأخيرة في أسعار الصرف والتطورات المماثلة، ظهرت الحاجة إلى مراجعة استراتيجيات الشركة.

وأكدت المجموعة على استمرارية استثماراتها في تركيا ولفتت إلى أن استراتيجية المجموعة الأساسية المتمثلة في جعل تركيا قاعدة إنتاج ومبيعات في تركيا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وروسيا ما زالت قائمة.

وكشف بيان المجموعة أن كانون الثاني/ يناير المقبل من المرتقب أن تحصل الشركة على رخصة بناء بعد الانتهاء من المشاريع المتعلقة بالاستثمار

تجدر الإشارة إلى تكلفة المصنع الجديد للمجموعة في مانيسا تبلغ 30 مليون دولار.


اقرأ  المزيد| وزير الخارجية التركي يلتقي نظرائه الياباني والإيراني على هامش اجتماع "أسيان"


 

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com