لهذه الأسباب ...نالت تركيا أرفع جائزة أممية في الرعاية الصحية

لهذه الأسباب ...نالت تركيا أرفع جائزة أممية في الرعاية الصحية

نيو ترك بوست -

يقصد ألاف المرضى من مختلف دول العالم مستشفيات تركيا, نضرا للسمعة الدولية التي باتت تحضى بها هذه الأخيرة, وجعلها تتفوق على كبريات العواصم العالمية في علاج الأمراض المستعصية ,فنالت جائزة “النجاح” من جانب منظمة الصحة العالمية  والأكيد أن هذا الحافز سيعزز جهودها لتحقيق إنجازات أكبر.

أجود أنواع العلاج الطبي

تتميز مستشفيات تركيا باحتوائها على العديد من الإمكانيات ودورها الكبير في تقديم الرعاية الصحية للمرضى الوافدين إليها من خارج وداخل تركيا، فالزائر سوف يجد فيها كل احتياجاته التي تجعله يتعافى سريعاً أكثر من أي مكان أخر، حيث تضم أحدث الأجهزة الطبية وأكثر الأطباء كفاءة، كما يتميز بموقعها الذي يجعل الزائر يشعر وكأنه في جنة لا مستشفى.


إقرا أيضاI اكتمال بناء مشفى "إسكي شهير" التركية


تمتلك تركيا أجود أنواع العلاج الطبي لكونها من المرشحين للاتحاد الأوروبي وتسعى للحفاظ على هذا المستوى والتقدم فيه أكثر لضمان حماية المريض، وتعتبر من أقوى البلاد في المجال الطبي مقارنة بألمانيا والولايات المتحدة وانجلترا حيث تبدي دراسات أن تركيا تمنح تكاليف قليلة مقابل العلاج الطبي مقارنة بتلك البلاد.

الريادة...

ويوجد 375 مستشفى خاصة في تركيا و تعد تركيا البلاد الرائدة في المستشفيات و العيادات الطبية بسبب منحهم خدمة متكاملة للمرضى الأجانب، إذا كنت مسافر إلى تركيا و تسعى لاستخدام الخدمات الطبية هناك, فعليك معرفة بعض المعلومات: معرفة تحاليلك و احتياجاتك لأنواع العلاج مما سيساعدك في إيجاد الطبيب المناسب لتلبية طلباتك، بعد إيجادك طبيب يلبي علاجك عليك الاستفسار عنه لمعرفة المزيد عن خبراته و بعد تلك الخطوة عليك محادثته عن حالتك الصحية، عليك محادثته في التكاليف و الآراء و التوصيات لتجنب سوء التفاهم، تأكد من التحدث لغة مفهومة من قبل الطرفين.

أرفع جائزة أممية

نالت  مؤخرا وزارة الصحة التركية جائزة “النجاح” من جانب منظمة الصحة العالمية سيعزز جهودها لتحقيق إنجازات أكبر. وجاء التكريم تقديرًا لتنفيذها أنشطة ناجحة في إطار “الوقاية من الأمراض غير السارية ومكافحتها”

من جهتها قال السلطات في تركيا أن منحها جائزة النجاح من قبل الأمم المتحدة سيقوي جهودها الرامية لتحقيق نجاحات أكبر بهذا الخصوص”.

بالمقالت قالت وزارة الصحة التركية أن الأمراض غير السارية، من خلال إلقائها أعباء ثقيلة على الاقتصاد وجودة حياة الأشخاص، تشكل عقبة كبيرة أمام التنمية الاجتماعية والاقتصادية.


إقرا أيضاI المستشفى العام في مدينة اسكيشهير التركية يتلقى جوائز


السياحة العلاجية

السياحة العلاجية في تركيا شهيرة للغاية حول العالم فيكثر المسافرون إليها طلباً للاستشفاء حيث تتميز تركيا بحماماتها الطبيعية الساخنة والتي تنتشر في كل أرجائها والتي تعد العامل الأساسي في انتعاش السياحة الطبية فيها، فالبعض يعتبر أن زيارة تركيا دون المرور على ينابيعها الدافئة والاستفادة من خصائصها العلاجية وأملاحها المعدنية سياحة ناقصة دون فائدة، كما تشتهر أيضاً بحمامتها المدنية التي تفيد في تنظيف الجلد واسترخاء العضلات مما يمنح السائح شعوراً بالاسترخاء النفسي

وتزخر تركيا بما يزيد عن 20 مكان علاج طبيعي لكل السياح الراغبون في العلاج والاسترخاء .

لتصلك الاخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام عن طريق الضغط على الرابط التالي:

http://bit.ly/2ReT4xY

شاركنا رأيك

 
 
FreeCurrencyRates.com